العدد 4374 - الخميس 28 أغسطس 2014م الموافق 03 ذي القعدة 1435هـ

«الأحمر» يستأنف استعداداته في الرابع من سبتمبر

وصل بعد ختام معسكره التدريبي في إسبانيا

وصلت بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إلى المنامة قادماً من مدينة فالنسيا الاسبانية بعد أن اختتم معسكره التدريبي الذي أقيم هناك خلال الفترة من 13–26 أغسطس/ آب الجاري، وخاض فيه 3 مواجهات ودية استعدادا للمشاركة بدورة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين لكرة القدم بالرياض شهر نوفمبر، ونهائيات كأس الأمم الآسيوية مطلع العام المقبل.

وكان الأحمر قد تعادل في مواجهته الأولى مع فريق أنتيوتي بهدفين لمثلهما، وتغلب في الثانية على فريق بورتواريوس بخمسة أهداف مقابل هدفين، وهزم فريق الزيرة في المواجهة الثالثة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وسيكون التجمع المقبل لمنتخبنا الوطني في الرابع من سبتمبر/ أيلول المقبل، و يغادر في تاريخ 7 إلى دولة الكويت الشقيقة، على أن يلاقي الأزرق الكويتي يوم التاسع من الشهر ذاته، في لقاء ودي دولي أخير يسبق انطلاق المسابقات الكروية المحلية لإتاحة الفرصة أمام اللاعبين بالانضمام لصفوف الأندية الوطنية.

وأكد نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشئون الفنية علي البوعينين تحقيق الفائدة الفنية المرجوة من المعسكر الاسباني في العديد من الجوانب أبرزها تعرف المدير الفني الجديد للمنتخب، العراقي عدنان حمد على قدرات اللاعبين خلال انطلاق مشواره التدريبي مع الأحمر.

وقال البوعينين: «بفضل الله سارت الأمور كما تم التخطيط لها من قبل الجهاز الفني والإداري للمعسكر التدريبي الذي حقق الهدف منه، مشيراً إلى أن التجمع المقبل للمنتخب واللقاء الودي أمام المنتخب الكويتي الشقيق سيوفر فرصة أكبر للجهاز الفني في تحديد القاعدة الأساسية التي سينطلق منها العراقي عدنان حمد خلال المرحلة المقبلة».

وأضاف نائب رئيس الاتحاد البحريني «الخطوة الأولى من الإعداد للمشاركة في دورة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين تم إنجازها، نأمل مواصلة العمل بنفس الوتيرة من الاستعدادات لضمان الوصول إلى الهدف المنشود من التحضير والظهور بشكل مشرف في خليجي 22».

العدد 4374 - الخميس 28 أغسطس 2014م الموافق 03 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:49 ص

      أي هدف منشود وأي بطيخ

      أي هدف منشود والإتحاد سبق وأن أعلن قبل المعسكر بأنه سوف يلعب مع فرق في دوري الدرجة الأولى الأسباني إلا أننا فوجئنا بلعبهم مع فرق في الدرجة الرابعة والخامسة ويفوز عليهم بالثلاثة والخمسة لا أدري ماهي الفائدة من هذا المعسكر غير المخاسير

اقرأ ايضاً