العدد 4374 - الخميس 28 أغسطس 2014م الموافق 03 ذي القعدة 1435هـ

اللجنة الفنية للدراجات الهوائية تعقد جلستها وتعتمد العديد من القرارات

الرفاع – اتحاد الدراجات 

تحديث: 12 مايو 2017

عقدت اللجنة الفنية للجنة التنظيمية للدراجات الهوائية لدول مجلس التعاون الخليجي الاجتماع الاعتيادي لها في مملكة البحرين بإحدى قاعات فندق هاني سويت وذلك برئاسة العماني خليفة الجابري، علما بأن الاجتماع هو التحضيري للجنة التنظيمية الخليجية التي ستعقد جلستها صباح غدا السبت في الموقع ذاته برئاسة الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وقال رئيس اللجنة الفنية خليفة الجابري أن الاجتماع أطلع على محضر اللجنة السابق، وكذلك نتائج بطولة مجلس التعاون الخليجي للطريق لعام 2014 وبطولة مجلس التعاون للمضمار والتقرير الفني وقرارات الحكام في البطولتين.

وقال الجابري أن الأعضاء أطلعوا أيضا على اللائحة الفنية المعدة لطواف مجلس التعاون والخطة الشاملة لنشاط الموسم المقبل، كما تم مناقشة مقترح الحكام لادارة الطواف السابع وبطولتي الطريق والمضمار لعام 2015.

واضاف الجابري "تم مناقشة المقترحات المقدمة من الاتحادات الأعضاء ودخول الجمهورية اليمنية في المنظومة الرياضية لدول مجلس التعاون الخليجي والاطلاع على الرسائل الصادرة والواردة للجنة.

وأكد خليفة الجابري أن مقررات اجتماع اللجنة الفنية سوف ترفع لأعضاء اللجنة التنظيمية الخليجية والذين سيعقدون اجتماعهم صباح غدا  لاعتمادها أو وضع الملاحظات عليها، مشيدا بالاستضافة البحرينية لاجتماع اللجنة الفنية، متمنيا التوفيق لأبناء الخليج العربي في الاستحقاقات المقبلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً