العدد 4374 - الخميس 28 أغسطس 2014م الموافق 03 ذي القعدة 1435هـ

الأسباني كانيدا: النصر يحترم الخليج لكننا نبحث عن انتصار ثالث

وصف الأسباني المدير الفني لفريق النصر السعودي لكرة القدم راؤول كانيدا فريق الخليج ، الذي سيلتقيه غدا السبت في المرحلة الثالثة من بطولة الدوري السعودي ، بأنه فريق منظم ولاعبيه يجمعهم تجانس جيد.

وقال كانيدا "في تصوري ، سيقدم الفريق أداء جيدا هذا الموسم في ضوء ما شاهدته له من مباريات".

وأضاف "نحن في النصر نحترم كل فريق يقابلنا ونعمل حسابا لجميع الفرق ولدينا إصرار ورغبة كبيرة في ألا نفرط في أي نقطة. سنبذل كل ما بوسعنا ليكون الفوز حليفنا ونواصل خطواتنا في الدوري.. فريقنا مستعد وجاهز ولدي الثقة الكبيرة بقدرات وإمكانيات لاعبي النصر لتحقيق ما نطمح إليه".

وقال كانيدا إن عودة حسين عبد الغني وشايع شراحيلي ومحمد السهلاوي للمشاركة مع الفريق ووصول البطاقة الدولية للبرازيلي هيرناني يعد دعما فنيا كبيرا للفريق مؤكدا أن النصر فريق متكامل بجميع لاعبيه المسجلين جميعا في سجلاته.

وأشار إلى أن الأداء الفني للفريق يسير بشكل تصاعدي للأفضل ، وقال "الفريق في كل المباريات التي لعبها كان الأفضل وإن كانت هناك من ملاحظة فهي في الفرص المهدرة وهذه أمور طبيعية تحدث في كرة القدم وخاصة في بداية الموسم. نعمل على معالجة ذلك من خلال التدريبات".

وأوضح كانيدا أنه لا يخشى على فريقه من عامل الرطوبة ، وقال "إذا كانت الرطوبة مرتفعة فتأثيرها سيكون على الفريقين ولن تكون عذرا لنا في المباراة. نحن ذاهبون إلى الدمام بإصرار كبير على أن نعود للرياض بالنقاط الثلاث وهذا كل ما يهمنا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً