العدد 4375 - الجمعة 29 أغسطس 2014م الموافق 04 ذي القعدة 1435هـ

البديع يكسب النجمة ودياً ويؤكد على تطور وتحسن مستواه

المدرب الصربي يصل الإثنين لقيادة الفريق

يصل إلى البحرين يوم بعد غد (الاثنين) المدرب الصربي الذي تعاقدت معه إدارة نادي النجمة لقيادة فريقها الكروي الأول في الموسم المقبل الذي سينطلق 18 سبتمبر/أيلول المقبل، ولم تكشف الإدارة النجماوية لغاية الآن عن هوية مدرب فريقها.

وسبق أن بدأ إعداد الفريق الأول النجماوي قبل نحو 3 أسابيع تحت قيادة المدرب محمد عدنان أيوب وسط غموض بشأن برنامج التحضيرات في ظل تأخر الإدارة في حسم ملف المدرب على رغم الاتصالات التي تمت في هذا الجانب مع المدرب الوطني سلمان شريدة الذي اعتذر في نهاية المطاف وخصوصا مع حالة التخبط الكبير الذي يعيشه الفريق وخروج غالبية لاعبيه المعروفين والأساسيين لأندية أخرى، وما زالت الكثير من الجوانب مبهمة وغير واضحة وخصوصا فيما يتعلق بملف التعاقدات سواء مع اللاعبين المحليين أو المحترفين عدا التعاقد مع اليمني أيمن الهاجري.

وكان الفريق النجماوي خاض قبل يومين مباراته الودية الثالثة أمام البديع الذي حقق فوزا معنويا بالفوز بهدفين لهدف، ونجح البديع في مواصلة عروضه الجادة التي تؤكد تطور أداء لاعبيه والتحسن الكبير في مستوياته بقيادة مدربه علي عاشور.

ونجح البديع في إنهاء الشوط الأول متقدما بهدف سجله محترفه المغربي عصام الذي على ما يبدو سيرتدي قميص البديع بعد المستوى المقنع الذي قدمه في مباراتين متتاليتين، وأضاف عصام هدف البديع الثاني وعزز من تقدم فريقه، فيما سجل النجمة هدفه الوحيد عن طريق لاعبه الشاب محمد العنزي.

وغاب عن صفوف النجمة لاعبيه المعارين من الرفاع حسان جميل وحسين عيسى لأسباب صحية، وبدا واضحا الغياب والنقص الكبير الذي يعاني منه النجمة نتيجة التغييرات الكبيرة في صفوفه وغياب عدد كبير من لاعبيه المعروفين عدا نايف كويتي وطلال مشعان والحارس الدولي السابق إبراهيم لطف الله، إلى جانب عبدالرحمن ايتو ولاعب الأهلي السابق أحمد منصور والمحترف اليمني أيمن الهاجري.

العدد 4375 - الجمعة 29 أغسطس 2014م الموافق 04 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً