العدد 4375 - الجمعة 29 أغسطس 2014م الموافق 04 ذي القعدة 1435هـ

ناصر بن حمد يشيد بـ «الهزاع» بعد احتلاله المركز العاشر عالمياً

أكد قائد الفريق الملكي للقدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تقديره واعتزازه لتواجد فرسان البحرين في اكبر البطولات العالمية ومنها بطولة العالم للقدرة والتي أقيمت في نورماندي حيث الأهداف عديدة من المشاركة في مثل هذه البطولات التي تحمل المعاني الكبيرة ومنها أهمية التواجد بين كبار فرسان العالم الذين يحرصون على التواجد في مثل هذه البطولات العالمية وهي الموقع الكبير للالتقاء وكسب الخبرة نظراً للمنافسات القوية التي تشتمل عليها بسبب وجود أفضل الفرسان وأقوى الفرق، مشيراً إلى أن مشاركة 175 فارساً وفارسة من مختلف دول العالم تأكيد على أهمية ونجاح هذه البطولة التي ينظمها الاتحاد الدولي للفروسية كل أربع سنوات وجاءت مشاركة فرساننا من اجل البقاء في دائرة الضوء مع فرسان العالم.

وأعرب عن تقديره للفارس عيسى الهزاع الذي حقق المركز العاشر بين كبار الفرسان وهو مركز هام ومتقدم في مثل هذه البطولات التي تشهد المنافسات الكبيرة والقوية نظراً لقوة الإثارة والمتابعة من كافة الفرسان.

وأشاد قائد الفريق الملكي للقدرة بالجهود الكبيرة التي بذلها الفارس عيسى الهزاع خلال المراحل الخمس للسباق القوي والمميز، إذ استطاع إكمال السباق وبالتالي الظفر بالمركز العاشر بين كبار الفرسان المشاركين في السباق، مؤكداً على حرص الفارس لإكمال السباق وتحقيق هذا المركز.

وأكد بأن الفرسان العرب وبالتحديد من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية باتوا الأرقام الصعبة في رياضة القدرة، إذ سيطر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على المركز الأول وحقق بطولة العالم استكمالاً لما حققه والد الجميع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم فارس العرب وقدوة كافة الفرسان في البطولات المختلفة.

وأضاف بأن هذه الانتصارات تدفعنا للتفاؤل بالبقاء في دائرة الضوء والمنافسة على بطولات القدرة في العالم بمختلف أنواعها، إذ ان مجال المنافسة مفتوح لكافة فرسان العالم ومنهم فرسان الفريق الملكي البحريني الذين يبذلون قصاري جهدهم في كافة البطولات التي يشاركون فيها في مختلف مناطق العالم خلال المشاركات المختلفة.

الهزاع... شرف كبير

وقال الفارس عيسى الهزاع والذي حقق المركز العاشر على مستوى العالم بأن ماحققه جاء بفضل الله سبحانه وتعالى ودعم وتشجيع سمو الشيخ ناصر الذي حرص على تشجيعي طوال المراحل الخمس على رغم انشغال سموه بمشاركته وقد نجحت بفضل دعم زملائي كذلك في مواصلة السباق واحتلال المركز العاشر.

وأشار عيسى الهزاع إلى أن السباق جاء صعباً؛ نظراً لهطول الأمطار وتأثير ذلك على الأرضيات وكذلك المنافسة القوية التي شهدتها البطولة وخاصة في المرحلة الأخيرة.

وأكد الهزاع بأن الفوز والمركز سيكون دافعاً قوياً لي للبطولات القادمة خاصة وأن مشواري في البداية وسوف أسعى الى تشريف المملكة في كافة البطولات التي أشارك فيها، مشيراً إلى أن بطولة العالم فرصة طيبة وكبيرة من اجل اكتساب المزيد من الخبرة في مثل هذه البطولات التي يتواجد فيها العديد من فرسان العالم أصحاب الخبرة والمراكز الهامة.

من جانبه، قال مدير الفريق الملكي للقدرة خالد أحمد حسن بأن الفريق البحريني المشارك وبحسب توجيهات سمو الشيخ ناصر ب فقد شارك بفريق خليط من الشباب والخبرة، وذلك بهدف إعطاء الفرصة للاعبين الشباب والمشاركة في البطولة من اجل التواجد وكسب المزيد من الخبرة، إذ ضم الفريق في عضويته عناصر تشارك لأول مرة في بطولات كبيرة بهذا المستوى، مشيراً إلى أن ظروف عديدة ساهمت في خروج الفرسان منها التأثر من الأرضيات بسبب هطول الأمطار وعدم توقفها طوال المراحل وحرص الفرسان على تقديم مستوى جيد ولكن هذه الرياضة فيها الكثير من المفاجآت والتي تتمثل في خروج الفرسان من المراحل وهذا ماحدث مع فريقنا طوال المراحل الخمسة.

في المقابل، أشاد مدير الفريق الملكي للقدرة بالمستوى الجيد الذي قدمه الفارس عيسى الهزاع واستطاع تحقيق المركز العاشر في البطولة وهو مركز مهم على المستوى العالمي وأهمية ذلك في موقع الفرسان خاصة وان المشاركة شهدت تواجد ابرز فرسان العالم.

في المقابل عبر فرسان الفريق الملكي الذين شاركوا في السباق عن تقديرهم للشيخ ناصر في إتاحة الفرصة لهم للمشاركة في السباق من اجل التواجد وكسب المزيد من الخبرة.

العدد 4375 - الجمعة 29 أغسطس 2014م الموافق 04 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً