العدد 4375 - الجمعة 29 أغسطس 2014م الموافق 04 ذي القعدة 1435هـ

وزارة حقوق الانسان تنظم سلسلة من المحاضرات في المراكز الاجتماعية لنشر الثقافة الحقوقية

قامت وزارة شئون حقوق الإنسان بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية بتقديم محاضرات حول المفاهيم الأساسية لحقوق الإنسان والآليات الدولية للمستفيدين من مراكز الخدمة الاجتماعية وعدد من طلبة النشاط الصيفي.

وتهدف المحاضرات إلى توعية المجتمع بثقافة حقوق الإنسان والتي يجب أن تكون ثقافة مجتمع تصل لجميع مكوناته وأعماره، وتم عقدها في كل من مركز الرفاع الاجتماعي ومركز السدرة الاجتماعي ومركز مدينة حمد الاجتماعي، وتلى ذلك نقاش تفاعلي تضمن الإجابة على العديد من تساؤلات واستفسارات الحضور.

وقام بتقديم المحاضرات كل من مدير إدارة الشئون القانونية والاتفاقيات محمد جمعة فزيع والباحث القانوني بوزارة شئون حقوق الإنسان عبدالله محمد السادة.

وتأتي هذه المحاضرات ضمن سلسلة الشراكات التي دشنتها وزارة شئون حقوق الإنسان مع العديد من الجهات لنشر الثقافة والتوعية الحقوقية وانطلاقاً من مبدأ الاتصال والتواصل لوزارة شؤون حقوق الإنسان مع مختلف المؤسسات وتعزيز مفهوم الشراكة المجتمعية، حيث حرصت الوزارة على تبادل الزيارات مع مختف المؤسسات والمراكز، وذلك للاطلاع على مختلف الأنشطة والفعاليات وتبادل الخبرات وتعزيز سبل التعاون بين الجانبين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:21 ص

      حقوق الانسان

      فاقد شئ لايعطيه

    • زائر 1 | 10:25 ص

      نفس الطلاب و في باص تابع لمركز مدينة عيسى .. أي المراكز ؟

      كل يوم عصرا يتم التجوال بهؤلاء الأفراد من والى ... أتاااري بس علشان مثل هذه الصوره هههههه الله يساعدنا على ما بلانا ..... علشان نقتنع لابد من : خلهم يصورون و ينشرون الصور لنا و طبعا عندهم صور الحضور و صور المراكز التي تقام فيها هذه المحاضرات

اقرأ ايضاً