العدد 4376 - السبت 30 أغسطس 2014م الموافق 05 ذي القعدة 1435هـ

«تقاعد» تعيِّن فريقاً جديداً لإدارة المبيعات وتوسيع أعمالها التجارية

أعلنت يوم أمس السبت (30 أغسطس/ آب 2014)، «تقاعد»، وهي شركة متخصصة في تقديم حلول الادخار والتقاعد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن تعيينها لفريق جديد لإدارة المبيعات، وذلك لتطوير أنشطة توزيع المنتجات ودعم الأعمال التجارية للشركة من مقرها في البحرين.

وتشمل التعيينات الجديدة لؤي راغب في منصب رئيس مديري التوزيع، وجيسون رييفز ونبيل كرامة في منصب مدير أول للتوزيع الإقليمي.

ويمتلك راغب أكثر من 20 عاماً من الخبرة الإقليمية والدولية في قطاع الخدمات المالية. شغل قبل انضمامه لشركة «تقاعد» منصب مدير إدارة الثروات ومنتجات مزايا الموظفين في شركة الصكوك الوطنية في دبي، وركز في عمله على إدارة مبادرة «ادخاري» مع حكومة دبي و42 مؤسسة مختلفة. كما شغل سابقاً عدداً من المناصب الإدارية في رويال بنك أوف كندا، يونيفرسال لإدارة الأصول الخاصة وشركة مجموعة المستثمرين في مونتريال، في كندا. ويحمل شهادة البكالوريوس في الأعمال الدولية من جامعة كونكورديا.

أما رييفز، فقد عمل في القطاع المصرفي والتأمينات لأكثر من 20 سنة وشغل قبل انضمامه لشركة «تقاعد» منصب مدير الزبائن الخاص في شركة فيشر للاستثمارات في المملكة المتحدة، حيث قدم للزبائن مختلف الحلول الاستثمارية والاستشارات في مجال توزيع الأصول. قبل ذلك شغل منصب مدير الأعمال المصرفية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في بنك بي ام اي. كما شغل في مسيرته المهنية مسبقاً مناصب استشارية مهمة في بنك باركليز وأفيفا إلى جانب فريندز بروفايدنت وجي بي مورغان. ويحمل شهادة البكالوريوس في العلوم الاجتماعية في الاقتصاد والتاريخ الاجتماعي من جامعة بيرمنغهام وعدداً من الشهادات المهنية في التخطيط المالي والاستشارات في القروض والمعاشات التقاعدية.

وبخصوص كرامة، فإنه يتمتع بخبرة تمتد لأكثر من 20 سنة في المبيعات والتسويق وبرامج مزايا الموظفين والتأمين الصحي والتأمين على الحياة للأفراد والمؤسسات. شغل عدداً من المناصب الإدارية في ميد غلف أليانز تكافل (قطر) وشركة الخليج لتأمينات الحياة (الكويت) وشركة ليبانو سويس للتأمين (لبنان)، وهو خريج الجامعة الأميركية في لبنان، ويحمل دبلوماً من معهد التأمين القانوني وعدداً من شهادات التأمين المهنية من معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية.

ونسب بيان صدر عن الشركة إلى القائم بأعمال الرئيس التنفيذي ورئيس المديرين الماليين في «تقاعد» إريك فان بيسين، قوله: «إن التعيينات الجديدة تؤكد رؤية الشركة ومساهميها في تحقيق النمو المستمر لأعمالنا، حيث نستمر بالتركيز على تطوير وتوسيع قنوات التوزيع لمنتجاتنا (القنوات المباشرة وتلك التي تتم عبر طرف ثالث مثل البنوك والشركات المالية والمستشارين الحرفيين) والتي تدعم تقديم وانتشار حلولنا الادخارية المبتكرة لقطاع الأفراد وقطاع الشركات في المنطقة».

العدد 4376 - السبت 30 أغسطس 2014م الموافق 05 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً