العدد 4376 - السبت 30 أغسطس 2014م الموافق 05 ذي القعدة 1435هـ

الأهلي والرفاع الشرقي يقتربان من حجز بطاقتي العبور لـ «تنشيطية الشباب»

اليوم 6 مباريات ضمن الجولة الثالثة من مسابقة كأس الاتحاد للأشبال

تمسك الأهلي بصدارة فرق المجموعة الأولى من مسابقة كأس الاتحاد للشباب واقترب من خطف بطاقة التأهل والعبور للدور نصف النهائي بفوزه الثمين على الشباب بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة دراماتيكية ومتقلبة تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الشوط الأول الذي انتهى أهلاويا بهدف جاء عن طريق جواد مجيد، وشهد هذا الشوط إهدار الشباب لركلة جزاء عبر لاعبه عبدالله عبدالغني.

وفي الشوط الثاني انتفض الشباب ونجح في قلب تأخره بهدف لتقدم بهدفين جاءا عن طريق علي حسن سعيد وسيد إبراهيم علوي، إلا أن الأهلي نجح في العودة القوية في الربع ساعة الأخيرة ونجح لاعبه صادق جعفر في خطف هدفين متتاليين منحا فريقه نقاط المباراة الثلاث التي رفعت رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة وتبقت له مباراة أخيرة مع الاتحاد يكفيه خلالها الخروج بنقطة التعادل لحجز بطاقة التأهل عن هذه المجموعة.

وفي المباراة الثانية لهذه المجموعة حرج سترة بفوز معنوي على حساب المالكية بهدفين لهدف، وبعد شوط أول أنهاه المالكية لصالحه بفضل هدف سيدهاشم عيسى «حمامة»، وفي الشوط الثاني نجح سترة بتسجيل هدفين جاءا عن طريق حسين تقي وسيد مرتضى جعفر، ورفع سترة رصيده إلى 3 نقاط، وبقى رصيد المالكية خاليا من النقاط.

وتصدر المنامة فرق المجموعة الثانية بفوز ثمين ومستحق على حساب البحرين بهدفين نظيفين جاءا عن طريق إبراهيم ناصر، ورفع المنامة رصيده إلى 4 نقاط من مباراتين وبقى رصيد البحرين عند 4 نقاط ويتخلف عنه بفارق الأهداف، وفي المباراة الثانية استعاد البسيتين توازنه بفضل فوزه المستحق على النجمة بأربعة أهداف لهدفين، وسجل للبسيتين زياد علي ثلاثية «هاتريك» وهدف إلى حسين الملا، وللنجمة أحمد خيري وفادي محمد، ورفع البسيتين رصيده إلى 3 نقاط وبقى رصيد النجمة عند نقطتين.

وفي المجموعة الثالثة واصل الرفاع الشرقي سلسلة انتصاراته وحقق فوزه الثالث تواليا على حساب الاتفاق بأربعة أهداف مقابل هدف، واقترب الرفاع الشرقي من حجز بطاقة التأهل عن المجموعة بارتفاع رصيده إلى 9 نقاط وتبقت له مباراة أخيرة مع جاره الرفاع في الجولة الأخيرة ويكفيه التعادل للتأهل، وفي مباراة ثانية خرج الرفاع بالتعادل مع الحد بهدف لمثله ورفع رصيده إلى 4 نقاط، فيما حصد الحد نقطته الثانية.

6 مباريات بتنشيطية الأشبال

وتقام اليوم مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الأشبال، ويلتقي في المجموعة الأولى فريقا المنامة والاتفاق على ملعب نادي الرفاع، ويستضيف الملعب الخارجي رقم 3 ببيت الكرة البحرينية مباراة المحرق والتضامن.

وضمن المجموعة الثانية يلعب مدينة عيسى والبديع على ملعب النادي الأهلي، فيما يجمع الملعب الخارجي رقم 4 باتحاد الكرة مواجهة الرفاع والشباب، وفي المجموعة الثالثة يخوض النجمة والحد مباراتهما على ملعب نادي البحرين، وأخيرا يلعب البحرين وسترة على ملعب نادي سترة، وتبدأ ركلة البداية في جميع المباريات عند الساعة 5.25 مساء.

العدد 4376 - السبت 30 أغسطس 2014م الموافق 05 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً