العدد 4377 - الأحد 31 أغسطس 2014م الموافق 06 ذي القعدة 1435هـ

رئيس الوزراء: مؤامرات النيل من استقرار البحرين لاتزال مستمرة

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، أن البحرين بلد الجميع ويجب على الجميع الحفاظ عليها، فمؤامرات النيل من استقرارها لاتزال مستمرة، داعيا الى تعزيز الترابط الاجتماعي لتفويت الفرصة على المتربصين بوحدتنا.

كما أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، لدى استقبال سموه لعدد من النواب، أن الأحداث والمواقف التي تستند على المصالح المتغيرة تتطلب اليقظة والوعي، وعدم إعطاء الفرصة لمن يريد تمرير الأجندات التي تستهدف النيل من أمننا واستقرارنا.

وقال سموه «أمامنا كأمة عمل وتحدٍ كبير في مواجهة الأخطار المحدقة بالمنطقة، ويجب أن تدفع هذه التحديات والأخطار الدول العربية من أجل العمل على لمّ الشمل ودعم الكيان العربي».

وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد استقبل بقصر القضيبية صباح يوم امس الاحد (31 اغسطس/ اب 2014)، عددا من أعضاء مجلس النواب وذلك بحضور رئيس مجلس الشورى علي الصالح.

ونوه سموه بأهمية التواصل في تعزيز الوحدة الوطنية وزيادة تماسك النسيج الاجتماعي، لافتا الى ضرورة التمسك بثوابت الوحدة الوطنية وعدم التفريط بمكتسباتها والالتزام بعاداتنا وتقاليدنا الأصيلة.

إلى ذلك، نوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالدور الذي تضطلع به الصحافة الوطنية فهي القائمة على تنوير الرأي العام وتحفيزه تجاه ما ينمي قيم الولاء والانتماء والتفاني في خدمة الوطن، منوها بجهودها في مساندة مسيرة التنمية التي تشهدها البحرين لتعظيم المنجز الوطني، مؤكدا أن التوجيهات مستمرة للمسئولين للتواصل مع الصحافة الوطنية ليتسنى لها استقاء المعلومات من مصادرها بما يحفظ للصحافة مصداقيتها أمام الرأي العام.

وقد استعرض صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء مع الحضور مسار التعاون الحكومي البرلماني، حيث أكد أن الحكومة تعمل دوما على مد يد التعاون للسلطة التشريعية بما يمكنها من أداء دورها الرقابي والتشريعي، وأكد أن الحكومة تدرك أن رغبات النواب تنطلق من تطلعات الشعب، لذا تحرص دوما على الاستجابة والتفاعل معها بما تتيحه الموارد والإمكانيات.

العدد 4377 - الأحد 31 أغسطس 2014م الموافق 06 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً