العدد 4377 - الأحد 31 أغسطس 2014م الموافق 06 ذي القعدة 1435هـ

الشرقي يواجه الجزيرة اليوم في افتتاح البطولة الدولية

يلاقي الوحدة الإماراتي ودياً و200 ألف للبطل

يلتقي فريق الرفاع الشرقي الأول لكرة القدم مع مضيفه الجزيرة الإماراتي في السادسة والنصف من مساء اليوم على ملعب الشعبة العسكرية في أبوظبي في افتتاح مباريات بطولة الجزيرة الدولية الودية التي يشارك فيها فرق الجزيرة والشرقي وسيدني الأسترالي.

ويسعى الجهاز الفني لفريق الشرقي بقيادة مدربه الوطني عيسى السعدون الاستفادة من مباراة اليوم وكذلك من مباراته المقبلة أمام سيدني الأسترالي من اجل زيادة الاحتكاك نظرا لقوة الفريقين، ورفع الجهوزية البدنية والفنية وكشف الأخطاء وخلق الانسجام بين عناصر الفريق بعد التغييرات التي طرأت بانضمام مجموعة من العناصر الجديدة من المحليين والمحترفين، والاستفادة من تواجد اغلب اللاعبين بعد انضمام الدوليين الأربعة عبدالله الهزاع وفيصل بودهوم وعباس الساري وعبدالله يوسف بجانب المدافع المخضرم عبدالله المرزوقي الذي ألتحق بالفريق أمس في أبوظبي بعد التعاقد معه.

ووفق جدول البطولة سيخوض الشرقي سيخوض مباراته الثانية أمام سيدني يوم الرابع من سبتمبر المقبل، علماً أن سيدني يشارك في البطولة ضمن استعداداته لمباراة نصف النهائي في دوري أبطال آسيا للنسخة الحالية.

ورصدت اللجنة المنظمة للبطولة جائزة مالية قدرها 200 ألف درهم وكأس للفريق البطل بجانب جوائز للهداف وأحسن حارس وجوائز لأفضل لاعب في كل مباراة.

من جهة ثانية تقرر أن يلتقي الفريق الشرقاوي مع فريق الوحدة الإماراتي يوم السبت المقبل ضمن المباريات الودية التي سيخوضها الشرقي مع عدد من الأندية الإماراتية خلال المعسكر الذي سيعقب مشاركته في بطولة الجزيرة.

العدد 4377 - الأحد 31 أغسطس 2014م الموافق 06 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:59 م

      شرقاوي

      اتقدم بكل الشكر والتقدير الى جريدة الوسط والعاملين فيها وباالخصوص الوسط الرياضي وذلك لأنصافها واهتمامها بكل الاندية البحرينية

اقرأ ايضاً