العدد 4377 - الأحد 31 أغسطس 2014م الموافق 06 ذي القعدة 1435هـ

ستاندرد تشارترد البحرين يرعى سباق ماراثون البحرين للتتابع

أعلن بنك ستاندرد تشارترد أنه سيكون أحد الراعيين الرسميين لسباق ماراثون البحرين للتتابع السنوي المزمع إقامته في حلبة البحرين الدولية يوم الجمعة 31 أكتوبر المقبل. وتم تسليم شيك الرعاية في المقر الرئيسي لبنك ستاندرد تشارترد في المنامة.

وتعقيباً على رعاية السباق، صرحت نورة حسن النصف، رئيسة قسم الإعلام والترويج في بنك ستاندرد تشارترد، قائلة «تعد هذه السنة الثانية على التوالي لرعاية بنك ستاندرد تشارترد لهذا السباق. كما أن البنك يعتبر المنظم والراعي الرسمي لتسعة سباقات ماراثون حول العالم، بالإضافة إلى 6 سباقات أصغر تشمل سباق ماراثون البحرين للتتابع وسباق قطر. وقد أتاحت هذه الرعايات لبنك ستاندرد تشارترد الفرصة لتوعية المجتمعات ببادرة «الرؤية هي الايمان» Seeing is Believing وتحفيز نمط الحياة الصحي. وتعكس رعايتنا لهذا الحدث مدى التزامنا لدعم البحرين، إذ أننا نتواجد في البحرين منذ أكثر من 90 عاماً».

ومن جانبه، علق دايف واكليف، رئيس اللجنة المنظمة لسباق ماراثون البحرين، قائلاً «نفخر برعاية بنك ستاندرد تشارترد لسباق ماراثون البحرين للتتابع للسنة الثانية. فرعاية السباق من قبل جهات كستاندرد تشارترد وفيفا وغيرهم من الرعاة يساعد السباق على الاستمرارية ليكون أحد أكبر الأحداث الرياضية في الخليج العربي».

ويعد سباق ماراثون البحرين للتتابع، والذي سينظم للعام الـ33 على التوالي، من أطول السباقات في منطقة الشرق الأوسط حيث يبلغ طوله 48 كيلومترا. وتقسم المسافة على 16 قسماً يبلغ طولُ كل منها ما يقارب 3 كيلومترات. وتستطيع الفرق المسجلة المشاركة بـ 16 متسابقا. وفي حال رغبة أحد الفرق المشاركة بعدد متسابقين أقل، يتوجب الحرص أن لا يتسابق المتسابق الواحد في مسافتين متتابعتين. وسيخصص ريع رسوم الاشتراك في السباق للمؤسسات والجمعيات الخيرية المحلية في البحرين.

وكجزء من الرعاية، سيغتنم البنك هذه الفرصة لتوعية المجتمع ببادرتها الخيرية العالمية «الرؤية هي الإيمان» وترويج أنشطتها التي تسعى لمعالجة حالات العمى التي يمكن تجنبها. وقد ساعد هذا البرنامج منذ انطلاقه في تصحيح نظر ما يربو عن 2.5 مليون حالة في كافة أرجاء العالم، كما يلتزم البنك جمع مبلغ 100 مليون دولار بحلول 2020.

بالإضافة إلى بنك ستاندردر تشارترد، تعد شركة الاتصالات فيفا أحد الرعاة الرسميين لسباق ماراثون البحرين للتتابع.

ويمكنكم التسجيل في الماراثون من الآن عبر التواصل عن طريق البريد الالكتروني bmr_register@hotmail.com.

العدد 4377 - الأحد 31 أغسطس 2014م الموافق 06 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً