العدد 4377 - الأحد 31 أغسطس 2014م الموافق 06 ذي القعدة 1435هـ

منتخب الشراع يشارك بـ 5 بحارة في الآسيادوعينه على منصة التتويج

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

يشارك منتخبنا الوطني للشراع بدورة الألعاب الآسيوية السابعة عشرة التي ستقام بكوريا الجنوبية (إنشيون 2014) من 19 سبتمبر الجاري لغاية 4 أكتوبر المقبل بخمسة بحارة وذلك بواقع 4 بحارة بفئة (الماتش ريس) وهم القائد إبراهيم سلمان وعبدالرحيم سلمان، أحمد عبدالعزيز، إبراهيم الدوسري، وبحار واحد بفئة (ستاندر ليزر) وهو عبدالله جناحي.

وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للرياضات البحرية، رئيس الوفد إبراهيم هزيم أن المنتخب أجرى استعداداته بقوة من أجل المشاركة في الاستحقاق القاري، وسيغادر لاعبو فئة (الماتش ريس) الأربعة في الخامس من الشهر الجاري لإقامة معسكر تدريبي في هونغ كونغ لغاية 19 من الشهر ذاته بقيادة المدرب قاسم بن جميع.

وأما بخصوص لاعب فئة (ستاندر ليزر) عبدالله جناحي فإنه خاض عدة مسابقات واستعد بقوة في أوروبا وذلك ضمن برنامج (البطل الأولمبي) وسيلتحق بالبعثة في 20 سبتمبر الجاري.

وأضاف هزيم أن المنافسة ستكون قوية للغاية في الفئتين في ظل مشاركة نخبة من أبطال آسيا و العالم، لكن لاعبو فئة (الماتش ريس) سيكونون مؤهلين لتحقيق نتيجة إيجابية والصعود على منصة التتويج، لاسيما وأن قائد المنتخب إبراهيم سلمان سبق وأن حقق المركز الثالث في بطولة العالم العسكرية التي أقيمت بالبرازيل قبل عدة سنوات، وقد ارتفع مستواه بشكل ملحوظ واكتسب المزيد من الخبرة ولذلك فإنه يملك حظوظاً جيداً في المنافسة بهذه الفئة، لافتاً النظر إلى أن مسابقة (الماتش ريس) هي الأشهر والأقوى من بين جميع المسابقات البحرية.

وبالنسبة لجناحي الذي سيخوض منافسات (ستاندر ليزر) أكد هزيم أنه الآخر يمتلك حظوظاً جيداً في المنافسة ويتمنى الاتحاد أن يقدم المستوى المؤمل منه في الآسياد، مشيداً بالمستويات والإمكانات الفنية التي يتمتع بها الأخير.

وعبر هزيم عن أمله في ظهور جميع البحارة بالمستوى اللائق والمشرف، مؤكداً على جاهزيتهم وحرصهم على تقديم كل ما لديهم للتأكيد على المكانة المتقدمة التي وصلت إليها الرياضات البحرية في مملكة البحرين على جميع الأصعدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً