العدد 4378 - الإثنين 01 سبتمبر 2014م الموافق 07 ذي القعدة 1435هـ

«كيرزنر» و «سيفنز هولدنجز» يعلنان عن خططهما لتأسيس منتجع بالبحرين

أعلنت شركة كيرزنر إنترناشيونال (Kerzner International) القابضة المحدودة، عن إبرامها اتفاقية مع سيفنز هولدنجز (Sevens Holdings) لتطوير وإدارة منتجع وان أند أونلي في منطقة السيف بالبحرين، حيث من المقرر أن يتم الانتهاء من تشييد المنتجع بحلول عام 2016.

ومن المقرر أن يصبح المنتجع والذي سيتكون من 150 غرفة وأجنحة وفيلات فاخرة وسلسلة مطاعم ومحلات عالمية وسبا وان أند أونلي (One & Only) وجهة متميزة للأصحاب الأعمال والباحثين عن الاستجمام والاسترخاء. كما يقع المنتجع في موقع استراتيجي في منطقة السيف بالساحل الشمالي للبحرين، مع إطلالة على شاطئ خاص، كما سيحتوي المنتجع على مرافق متعددة لعقد الاجتماعات مع سهول عالية للوصول إليه.

وقال الرئيس التنفيذي لكيرزنر أنترناشيونال، ألان ليبمان: «يأتي عقد هذه الشراكة مع سيفنز هولدنجز لتطوير هذا المنتجع وفق مستوىً عالمي، حيث يتوافد إلى مملكة البحرين حالياً العديد من الزوار الذين يأتون بغرض الاستجمام أو لقضاء الأعمال. نتطلع في شركة كيرزنر العالمية لتقديم منتجع فريد ومميز لمحبي علامة وان أند أونلي، بالإضافة إلى ترحيبنا الكبير بزوارٍ جدد».

وأضاف ليبمان، كما أورد بيان أمس الإثنين (1 سبتمبر/ ايلول 2014)، أن «موقع الشاطئ فريد جداً، والمنتجع سيشكل عنواناً مهماً لأسلوب الفخامة العالية في البحرين».

العدد 4378 - الإثنين 01 سبتمبر 2014م الموافق 07 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً