العدد 4378 - الإثنين 01 سبتمبر 2014م الموافق 07 ذي القعدة 1435هـ

«البحرين الإسلامي» يعيِّن محمد حسن قائماً بأعمال الرئيس التنفيذي

صرح رئيس مجلس إدارة بنك البحرين الإسلامي عبدالرزاق القاسم بأن البنك قد عيَّن محمد حسن بمنصب القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للبنك، على خلفية استقالة الرئيس التنفيذي السابق للبنك محمد البستكي من منصبه اعتباراً من 1 سبتمبر 2014م، وذلك بعد أن تم الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات الرقابية في البحرين.

وأوضح عبدالرزاق القاسم أن القائم بأعمال الرئيس التنفيذي محمد حسن، يمتلك خبرة مصرفية تربو على 40 عاماً في العمل المصرفي والمالي، حيث التحق ببنك البحرين الإسلامي في العام 2007م لتولي منصب مدير عام الخدمات المساندة، بعد شغره للعديد من المناصب القيادية في بنك البحرين الوطني، بنك البركة الإسلامي وشركة طيران الخليج.

وفي ختام تصريحه، أثنى عبدالرزاق القاسم على الجهود التي قام بها محمد البستكي خلال فترة عمله مع البنك، متمنياً للقائم بأعمال الرئيس التنفيذي محمد حسن كل التوفيق والسداد في منصبه الحالي، مؤكداً تقديم مجلس إدارة البنك جميع أوجه الدعم والمساندة له في مهمات عمله.

العدد 4378 - الإثنين 01 سبتمبر 2014م الموافق 07 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:07 ص

      بنك البحرين الاسلامي

      اكثر بنك في البحرين واسطات و اكثر بنك المدراء الموجودين فيه ليس لديهم اي خلفية عن عملهم .. و اغلب من يقوم بالعمل هم من شرق اسيا باستثناء عدد بسيط من البحرينيين لي لهم دور بارز و اتوقع لهم مستقبل مبهر وهم معدودين على اصبع اليد الواحده

    • زائر 1 | 1:08 ص

      تستاهل ابو جاسم

      الله يوفقك الاخ العزيز محمد حسن.
      واتمنى التوفيق لأخينا العزيز محمد ابراهيم البستكي والذي كان نعم الاداري المحنك.

اقرأ ايضاً