العدد 4378 - الإثنين 01 سبتمبر 2014م الموافق 07 ذي القعدة 1435هـ

«إيزي تاكسي» تدشن أسبوعاً مجانياً بدءاً من اليوم

«إيزي تاكسي» تطلق تطبيقها الإلكتروني
«إيزي تاكسي» تطلق تطبيقها الإلكتروني

أطلقت شركة إيزي تاكسي وبشكل رسمي، تطبيقها الخاص بحجز سيارات الأجرة عبر الهواتف الذكية في العالم، ونوهت إلى أن ذلك سيتزامن مع تقديم الشركة لـ «أسبوع التاكسي المجاني»، بدءاً من اليوم الثلثاء (2 سبتمبر/ أيلول 2014)، وحتى يوم الإثنين المقبل (8 سبتمبر 2014).

وبيَّنت الشركة، أن العرض المجاني يتضمن حصول الزبائن الذين سيحجزون «تاكسي» عبر التطبيق على تخفيض يبلغ 2 دينار بحريني من كلفة الرحلة الإجمالية.

وفي حديثها عن مميزات التطبيق، ذكرت الشركة أن التطبيق يتيح للركاب إمكانية حجز التاكسي عبر هواتفهم الذكية مما يزيد فعالية وسرعة حجز سيارات التاكسي في البحرين، مؤكدةً أن ذلك أظهرته الفترة التجريبية للتطبيق التي استمرت على مدى شهرين، والتي قام خلالها أكثر من 100 سائق تاكسي بالتسجيل ليكونوا ضمن السائقين الرسميين للتطبيق.

وأضافت أن الفترة التجريبية، أوضحت كذلك أن تطبيق ايزي تاكسي، تمكن من تقديم ميزة مطلوبة من مستخدمي سيارات الأجرة في البحرين، تتمثل في تقصير الوقت المطلوب بين الاتصال بسائق التاكسي ووصوله إلى مكان الراكب، حيث يقوم تطبيق إيزي تاكسي بالقيام بعملية مسح للاكتشاف عن أقرب سائق تاكسي للراكب مستخدم التطبيق، فيما أعرب الركاب عن إعجابهم بخاصية أمان «معلومات السائق» التي تتيح لهم تتبع مكان سائق سيارة الأجرة والحصول على صورته واسمه ورقم هاتفه ورقم لوحة سيارته.

تعليقاً على ذلك، قال المدير العام لشركة إيزي تاكسي في البحرين والدمام يوجين بريكسيوس: «إن تطبيق إيزي تاكسي، لعب دوراً كبيراً في إحداث العديد من التغييرات الرئيسية والإيجابية في قطاع سيارات الأجرة، ويأتي إطلاقه في البحرين، التي تعد البلد الـ 32 في العالم الذي يشهد إطلاق هذا التطبيق، في إطار الاستراتيجية المستمرة للتوسع في دول الخليج والشرق الأوسط».

ولفت إلى أن الشركة وابتداءً من الآن، ستعمل على تنفيذ خطط لإطلاق تطبيق إيزي تاكسي في منطقة الدمام في المملكة العربية السعودية وهي المنطقة الأقرب إلى البحرين.

العدد 4378 - الإثنين 01 سبتمبر 2014م الموافق 07 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 16 | 6:06 ص

      الرد على تكسي الغرام

      اخي العزيز بالنسبة لقولك بأنك وقفت لإنتظار تكسي او نقل مشترك لأكثر من ساعة فهذا كلام غير مقبول لأن اصحاب الاجره يتسابقون للحصول على العبري لفلة العمل وانهم موجودين بكثرة في هذه المنطقة بالذات ... اما بالنسبة لتسائلك عن كثرة السفر فهذا الكلام لا يخصك لأنك لا تعرف ظروف الاخرين

    • زائر 11 | 3:18 ص

      مواطن بسيط . . .

      أن هذه الشركه ليست مخوله للعمل في مجال التاكسي في البحرين بل سجلها تقنبت معلومات فقط وقد تم طردهم من دبي بسبب عملية التحايل ، وهي تقوم بأخد نسبه على كل سائق تاكسي مقابل توفير سيارت الاجره الي كل زبون ، فأما عن نفسي بما أنني سائق أجره فأطلب من أخواني سائقي سيارت الاجره عدم بيع وضيفتهم الي أشخاص لا يستحقونها .

    • زائر 10 | 3:01 ص

      تاكسي الغرام

      كنت قبل فتره من كم يوم في المنطقة الدبلماسية ابحث وانتطر مرور تاكسي أو نقل مشترك البيكب ا كثر من ساعة دون ان أحصل الي أن صادف مرور صديق وأنقدني ناهيك عن ألأسعار وعند سؤالك لأكثرهم كيف حال العمل عندكم اي المردود المالي الجواب السوق ميته وبعد أسبوع تسمع أنه سافر تايلند

    • زائر 9 | 2:49 ص

      وجودهم وسجل إيزي تاكسي في البحرين ليس قانوني

      اول أبلكيشن في الشرق الأوسط على الإطلاق وهو محليBahrain taxi online تجده في سوق قوقل الإلكتروني وايضا في ابل ماركت بنفس الإسم وهو افضل من برنامج ايزي تاكسي حيث انه محلي والقائمين عليه بحرينيون وطريقة عمله افضل حيث يريك حتى السائق وهو بتحرك لموقعك ويضم اكثر من 180 سائق أجره ولديهم كول سنتر 1726_1726 او 1666_1666 بدعم من جميعة النقل العام في البحرين

    • زائر 6 | 1:53 ص

      اين الرقم؟

      وين رقم الاتصال؟؟ وشلون نحصل على هاي الخدمه؟ ليش مو ذاكرين الرقم؟

اقرأ ايضاً