العدد 4378 - الإثنين 01 سبتمبر 2014م الموافق 07 ذي القعدة 1435هـ

«بتلكو» تقدم خدماتها من برودباند لسكان جزيرة أمواج

أعلنت «بتلكو»، المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة البحرين، عن تدشين خدماتها من برودباند المنزلية للزبائن من سكنة جزر أمواج. وتمثل هذه الخطوة جزءاً من جهود «بتلكو» المستمرة لضمان توافر خدماتها الثابتة الموثوقة لزبائنها في جميع مناطق مملكة البحرين.

وتوفر «بتلكو» الآن شبكة برودباند هي الأسرع والأكثر اعتمادية في جزر أمواج. وبفضل السرعات العالية المذهلة التي توفرها «بتلكو»، يمكن للزبائن الاستمتاع بتنزيل أفلام، تشغيل مقاطع فيديو عالية الوضوح، الاستمتاع بالألعاب عبر الإنترنت وتحميل ملفات ضخمة في غضون ثوانٍ ودون أي تأخير.

تقدم «بتلكو» خيارات من خدمة برودباند لتلبية جميع احتياجات الزبائن، حيث تقدم ثلاث باقات لزبائنها في جزر أمواج بأسعار تبدأ من 15 ديناراً بحرينياً فقط.

كما سيستفيد زبائن «بتلكو» في جزر أمواج من الخبرة اللامتناهية لخدمات الزبائن وخدمات الدعم التي تقدمها «بتلكو»، والمتوافرة على مدار الساعة، لتكون خبراتهم من برودباند غير محدودة وممتعة.

لقد تسلمت «بتلكو» الكثير من الطلبات من زبائنها الساكنين في الجزر لتزويدهم بخدمات ثابتة معتمدة. ويوفر خيار الباقات المتوافرة أعلى السرعات وأعلى سقوف الاستخدام المتوافرة في جزر أمواج. ويضاف هذا إلى التصفح غير المحدود وخطط الأسعار الجذابة التي تجعل من خدمات بتلكو برودباند الخيار الأنسب لزبائن جزر أمواج.

كما بإمكان الزبائن الاستفادة من الكثير من الخدمات ذات القيمة المضافة؛ مثل بتلكو بلاي والفوائد المضافة الأخرى مثل الاستخدام الإضافي المرافق للخدمات المدمجة وعروض تقسيط أجهزة الحاسوب، أجهزة لوحية وأجهزة ألعاب ذات قيمة عالية، والمزيد.

العدد 4378 - الإثنين 01 سبتمبر 2014م الموافق 07 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً