العدد 4378 - الإثنين 01 سبتمبر 2014م الموافق 07 ذي القعدة 1435هـ

محمود جاسم باقٍ مع «طائرة النجمة» لموسمين

قال نائب رئيس جهاز الكرة الطائرة في نادي النجمة يوسف الزياني لـ»الوسط الرياضي» انهم نجحوا في تجديد عقد صانع الألعاب محمود جاسم لموسمين إضافيين، وأضاف «تم تحسين عقد محمود جاسم بالمقارنة بعقده بالموسم الماضي، وهذا جعلنا نحتفظ بخدماته في الموسمين المقبلين أيضاً».

وتابع قائلا: «استمرار محمود أمر مهمة بالنسبة لفريقنا وخصوصاً أنه يشكل قوة كبيرة في مركز الاعداد. كما أن المعد الآخر حسين حبيب باق في صفوف طائرة النجمة. بالنسبة لنا، هذا الثنائي يكمل بعضه بعضا ونأمل أن نقدم مستويات إيجابية في الموسم الجديد».

وبشأن آخر تحركات «طائرة النجمة»، قال الزياني: «بعد استعارة علي محمد من داركليب والتوقيع مع لاعب الارتكاز سيدعلي عاشور. الآن سنوجه كل تركيزنا على اللاعب المحترف. إذ نحن نتابع بعض الأسماء، وما أستطيع تأكيده أننا نسعى للاعب بإمكانه أن يشغل مركزي 4 و2 ويقدم الإضافة المرجوة منه للفريق».

وعن موعد وصول المدرب التونسي نور الدين صمود لقيادة «طائرة النجمة» في الموسم الجديد، قال: «نور الدين من المتوقع وصوله خلال الأسبوعين المقبلين والتعاقد معه جاء بعد توصية أيضاً ببعض المدربين التوانسة»، وأضاف «نور الدين مدرب طموح وسبق له أن عمل مدرباً مساعداً في نادي الأولمبي الإقليبي التونسي وفي الفئات العمرية، نأمل أن ينقل الطموح والرغبة الكبيرة التي يتمتع بها في العمل إلى اللاعبين لأن ذلك بكل تأكيد سينعكس بالإيجاب على نتائجنا بالموسم المقبل».

العدد 4378 - الإثنين 01 سبتمبر 2014م الموافق 07 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:02 ص

      تخبط

      ما هو سبب عدم رغبة المدربين من العمل في نادي النجمة ( كرة الطاىرة ) ؟الى متى هذا التخبط ؟ المشكله مكنونه في شخص واحد فقط !

اقرأ ايضاً