العدد 4378 - الإثنين 01 سبتمبر 2014م الموافق 07 ذي القعدة 1435هـ

ألفيش: التكتل الدفاعي لفياريال منحنا الفوز

أكد المدافع الأيمن لبرشلونة داني ألفيش أن التكتل الدفاعي من جانب لاعبي فياريال كان السبب الأساسي وراء تحقيق الفوز اليوم في الجولة الثانية من الليغا، وذلك خلال تصريحاته بعد المباراة.

وتمكن برشلونة من الفوز في المباراة بنتيجة 1/0، وسط سيطرة كبيرة على الكرة طوال المباراة ودفاع شديد من أصحاب الأرض، وقال اللاعب البرازيلي:»يجب أن نعلم كيف تكون المعاناة. الدفاع حين يتكتل يعاني من التعامل مع المهاجم المتحرك والسريع، لذلك يكون لدينا القدرة على المراهنة من خلال الهجوم القوى لتحقيق الفوز، وأعتقد أننا بحاجة إلى مزيد من التحسن وهذا سيحدث مستقبلا».

وتحدث المدافع جيرارد بيكيه عن مسألة استبعاده من قائمة المنتخب الإسباني لأول مباراة يخوضها الفريق بعد الخروج السيئ من كأس العالم. وكان الصاعد ساندرو راميريز (19 عاما) قاد برشلونة للفوز على فياريال. وقال اللاعب بعد تسجيله هدفه الأول بمسابقة الدوري الإسباني: «إنني أهدي هدفي الأول هذا إلى أسرتي» قبل أن يصف مدرب برشلونة لويس إنريكي بأنه «مدرب رائع»، وأضاف ساندرو «إن لويس إنريكي يمنحنا نحن اللاعبين الشباب الفرصة، وهذا الأمر يؤتي ثماره. إن فوز الأمس مهم للغاية بالنسبة لنا». من جانبه علق إنريكي على المباراة قائلا: «هذا الفوز مهم وسينفعنا كثيرا. كما أن النتيجة الأخيرة هي المكافأة المناسبة لكل ما بذلناه من جهد»، وأضاف «من الرائع أن نشاهد اللاعبين اليافعين وهم يسجلون، ولكن المهم هو الفوز في حد ذاته». بينما رد مدرب فياريال مارسيلينو غارسيا قائلا: «ربما كان التعادل سيكون نتيجة أكثر عدلا. فكلا الفريقين صنعا العديد من الفرص الجيدة، وكانت مباراة مفتوحة تماما».

العدد 4378 - الإثنين 01 سبتمبر 2014م الموافق 07 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً