العدد 4379 - الثلثاء 02 سبتمبر 2014م الموافق 08 ذي القعدة 1435هـ

«جيبك» تنظم يوم المرور لأبناء موظفي الشركة ضمن نشاطها الصيفي

قام أعضاء وفد المرور خلال زيارتهم لنادي الشركة بإطلاع الأطفال على مجموعة من الإرشادات المرورية
قام أعضاء وفد المرور خلال زيارتهم لنادي الشركة بإطلاع الأطفال على مجموعة من الإرشادات المرورية

نظمت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) يوماً لنشر التوعية المرورية لأبناء الموظفين المشاركين في النشاط الصيفي الذي تقيمه الشركة بصورة سنوية، وذلك بمشاركة فريق من إدارة المرور التابعة لوزارة الداخليّة.

وقد قام أعضاء وفد الإدارة خلال زيارتهم لنادي الشركة بإطلاع الأطفال على مجموعة من الإرشادات المرورية التي ينبغي عليهم مراعاتها على الطريق للحفاظ على سلامتهم، كما تعرفوا على العلامات المرورية الموجودة على الطرق والتي تهدف إلى تنظيم حركة المركبات والمشاة.

وتقوم شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات بالتعاون والتنسيق مع الجهات الرسمية والأهليّة بتقديم بعض الفقرات التوعوية التي تتناسب مع طبيعة النشاط الصيفي الذي تقدمه الشركة لأبناء العاملين لديها.

وكانت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات قد بدأت منذ العام 2005 في إقامة برنامج للنشاط الصيفي لأبناء العاملين فيها، حيث يتضمن هذا البرنامج العديد من الأنشطة الخاصة بالفئات العمرية من رياض الأطفال إلى سن 14 سنة.

وتهدف برامج الأنشطة الصيفيّة إلى تنمية مهارات الطلبة الفكرية والثقافيّة والعمل على توسيع مداركهم وتعزيز مهاراتهم، وذلك في بيئة آمنة تتيح لهم التفاعل مع أقرانهم تحت إشراف مجموعة من المختصين، حيث تجد هذه الأنشطة إقبالاً كبيراً من أبناء موظفي الشركة وموظفاتها الذين يحققون استفادة كبيرة من هذا النشاط السنوي.

العدد 4379 - الثلثاء 02 سبتمبر 2014م الموافق 08 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً