العدد 4379 - الثلثاء 02 سبتمبر 2014م الموافق 08 ذي القعدة 1435هـ

مواجهة حاسمة بين الشباب والاتفاق... والمالكية والبسيتين يسعيان لتأكيد تأهلهما

ضمن الجولة الرابعة من كأس الاتحاد للناشئين

تتضح اليوم معالم الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي من مسابقة كأس الاتحاد للناشئين «التنشيطية» من خلال مباريات الجولة الرابعة وقبل الأخيرة التي تتضمن إقامة 8 مباريات سيكون أبرزها لقاء الاتفاق والشباب على ملعب نادي البديع.

ويتصدر الشباب فرق المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط جمعها من 3 انتصارات متتالية فيما يأتي الاتفاق خلفه مباشرة برصيد 6 نقاط من مباراتين، ومن المتوقع أن تشهد المباراة ندية وإثارة كبيرتين وسط رغبة الفريقين في خطف بطاقة العبور، وفي المباراة الثانية لهذه المجموعة يلعب مدينة عيسى والبحرين على ملعب النادي الأهلي في مباراة جانبية.

وضمن المجموعة الثانية يلعب المتصدر سترة مواجهته الأخيرة عندما يلاعب البديع على ملعب نادي الشباب، ويملك سترة في رصيده 5 نقاط وأمله في التأهل يبقى في تعثر المحرق والمنامة، وفي المباراة الثانية يلعب المحرق برصيد 3 نقاط مع الاتحاد على ملعب نادي البحرين.

وضمن المجموعة الثالثة يسعى المالكية لتأكيد صدارته وتأهله رسميا وخصوصا أنه يملك 9 نقاط كاملة حققها من 3 انتصارات متتالية ويلعب بفرصتي الفوز والتعادل لخطف بطاقة العبور للدور المقبل، وفي المباراة الثانية يلعب الأهلي بنقطة مع قلالي برصيد 3 نقاط على ملعب نادي النجمة.

وضمن المجموعة الرابعة وجولتها الأخيرة يتطلع البسيتين لتأكيد صدارته وتأهله رسميا عندما يواجه النجمة بدون نقاط على ملعب نادي المحرق، ويملك البسيتين في رصيده 6 نقاط ويلعب بفرصتي التعادل والفوز، فيما يلعب في المباراة الثانية الجارين الرفاع والرفاع الشرقي على الملعب الخارجي رقم 4 ببيت الكرة البحرينية، وتبدأ ركلة البداية في جميع المباريات عند الساعة 5.25 مساء.

العدد 4379 - الثلثاء 02 سبتمبر 2014م الموافق 08 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً