العدد 4379 - الثلثاء 02 سبتمبر 2014م الموافق 08 ذي القعدة 1435هـ

كوالياريلا يعود إلى تشكيلة إيطاليا لأول مرة منذ 2010

استدعي المهاجم فابيو كوالياريلا إلى تشكيلة منتخب ايطاليا لكرة القدم لأول مرة منذ العام 2010 للحلول بدلا من بابلو اوسفالدو المصاب لخوض مباراتي هولندا والنرويج بحسب ما أعلن الاتحاد الايطالي.

وانضم كوالياريلا (31 عاما) الصيف الحالي إلى فريقه القديم تورينو بعد مغادرته يوفنتوس، إذ لعب تحت إشراف انطونيو كونتي مدرب المنتخب الحالي الذي حل بدلا من تشيزاري برانديلي المستقيل من منصبه عقب الخروج من الدور الأول لمونديال البرازيل.

وخاض كوالياريلا، الذي حمل ألوان فيورنتينا واسكولي وسامبدوريا واودينيزي ونابولي سابقا، مباراته الدولية الأخيرة من أصل 27 سجل فيها 7 أهداف، في 17 نوفمبر/تشرين الثاني 2010 أمام رومانيا (1/1) عندما نجح بهز الشباك.

كما استدعي كونتي قلب الدفاع انجيلو اوغبونا للحلول بدلا غابريال باليتا المصاب في ظهره.

وأكد الاتحاد الايطالي ان المدافع جورجيو كييليني سيغيب عن مباراة هولندا لإصابة في ربلة ساقه، ويحوم الشك حول مشاركته في مباراة النرويج، وذلك بعد إصابة المدافع الآخر اندريا بارزاغلي.

وحقق كونتي نجاحا باهرا مع يوفنتوس إذ قاده إلى لقب الدوري الايطالي في المواسم الثلاثة الماضية، وتلتقي ايطاليا هولندا في مباراة ودية الخميس في باري، والنرويج في 9 سبتمبر/أيلول في أوسلو في بداية مشوارها في تصفيات كأس أوروبا 2016.

والتشكيلة تضم: لحراسة المرمى: جانلويجي بوفون (يوفنتوس)، سالفاتوري سيريغو (باريس سان رجمان)، ماتيا بيرين (جنوى)، دانييلي باديلي (تورينو)، والدفاع: دافيدي استوري (روما)، ليوناردو بونوتشي وجورجيو كييليني وانجيلو اوغبونا (يوفنتوس)، اندريا رانوكيا (إنتر ميلان).

وللوسط: انطونيو كاندريفا وماركو بارولو (لاستيو)، ماتيو دارميان (تورينو)، ماتيا دي شيغليو واندريا باولي (ميلان)، دانييلي دي روسي واليساندرو فلورنتزي (روما)، ايمانيولي جاكيريني (سندرلاند الإنجليزي)، كريستيان ماجيو (نابولي)، كلاوديو ماركيزيو (يوفنتوس)، مانويل باسكوال (فيورنتينا)، ماركو فيراتي (باريس سان جيرمان الفرنسي)، وللهجوم: ماتيا ديسترو (روما)، ستيفان الشعراوي (ميلان)، سيباستيان جوفينكو (يوفنتوس)، تشيرو ايموبيلي (بوروسيا دورتموند الألماني)، فابيو كوالياريلا (تورينو)، سيموني تزاتزا (ساسوولو).

العدد 4379 - الثلثاء 02 سبتمبر 2014م الموافق 08 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً