العدد 4379 - الثلثاء 02 سبتمبر 2014م الموافق 08 ذي القعدة 1435هـ

وزير الداخلية يشيد بالعمليات النوعية التي نفذتها الأجهزة الأمنية السعودية في إحباط مخططات إرهابية

المنامة – وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة بالعمليات النوعية التي نفذتها الأجهزة الأمنية في المملكة العربية السعودية  في إحباط مخططات عشر خلايا إرهابية والقبض على (88) من المتورطين في عدد من مناطق المملكة، والتي تأتي في إطار توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في التصدي بحزم للإرهاب بكافة أشكاله ودعوته كافة دول العالم للتعاون في مواجهة هذا الخطر الآثم.

 وأشار بأن التعاون الثنائي المتميز بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية وبخاصة في المجال الأمني وما تم إنجازه في هذا الإطار جاء بدعم وتوجيه من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وسمو رئيس الوزراء الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بهدف تعزيزه وتوسيع آفاقه لخدمة المصالح المشتركة .

 مؤكداً بأن نجاح هذه العملية يعكس مدى كفاءة وجاهزية الأجهزة الأمنية بالمملكة العربية السعودية بقيادة وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود.

 مشيداً بما تنهض به المملكة العربية السعودية من دور مميز وجهود موفقه في مكافحة الإرهاب والتي من شأنها دعم الأمن الخليجي ، لان أمن دول المجلس واحد، وما يهدد أمن أي دولة يهدد أمن الدول جميعاً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً