العدد 4379 - الثلثاء 02 سبتمبر 2014م الموافق 08 ذي القعدة 1435هـ

وكيل "الداخلية" يشهد حفل تخريج الدفعة الرابعة للشرطة المستجدين التابعين لإدارة الحراسات

المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

أقيم صباح اليوم الأربعاء (3 سبتمبر/ أيلول 2014) حفل تخريج الدفعة الرابعة للشرطة المستجدين التابعين للإدارة العامة للحراسات، تحت رعاية وكيل وزارة الداخلية اللواء خالد سالم العبسي

وقد قام وكيل وزارة الداخلية بالتفتيش على الطابور، بعدها قدمت الفصائل المشاركة، عرضا عسكريا، أبرزت خلاله ما تتمتع به من مستوى متقدم في التدريب والاحتراف والاستعداد لأداء الواجب.

وأشاد اللواء خالد سالم العبسي بالكفاءات التدريبية والجهود المبذولة لرفع قدرات أفراد الشرطة من خلال الدورات والمناهج الأمنية والعلمية الشاملة والمعتمدة دوليا، بما يتفق مع إستراتيجية التطوير والتحديث التي يتبناها معالي وزير الداخلية، داعيا الخريجين إلى بذل المزيد من الجهود المخلصة في أداء الواجب والتمسك بالقانون، متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد في خدمة الوطن.

من جانبه، أكد مدير عام الإدارة العامة للحراسات، في كلمة له بهذه المناسبة أهمية تخريج كوادر ذات كفاءة عالية، مع الاستمرار في إدخال برامج أكاديمية متطورة تسهم في صقل شخصية رجل الأمن وتواكب التطوير المنشود.

 وفي ختام الحفل، قام وكيل وزارة الداخلية بتكريم المتفوقين، بعد أن أدى الخريجون القسم العسكري، داعياً إياهم إلى الارتقاء بالأداء والنهوض بالمسئوليات والواجبات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً