العدد 4385 - الإثنين 08 سبتمبر 2014م الموافق 14 ذي القعدة 1435هـ

الكعبي يفتتح المرحلة الثانية من ساحل البديع غداً

يفتتح وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي المرحلة الثانية من ساحل البديع يوم غد (الأربعاء) في تمام الساعة الخامسة مساءً في موقع الساحل بالبديع.

وأوضح الوزير أن مشروع تطوير ساحل البديع هو أحد المشاريع الساحلية المهمة التي تأتي في ظل استراتيجية الوزارة نحو تطوير السواحل في جميع المحافظات والارتقاء بها، مبيناً أن هذا المشروع سيشكل متنفساً مهماً للمواطنين والمقيمين. الجدير بالذكر بأن المساحة الكلية لساحل البديع تبلغ نحو 25 ألف متر مربع وطوله يبلغ 450 متراً طولياً، ويوجد على طول الساحل 10 مظلات واستراحتان وسط البحر و30 كرسياً اسمنتياً بالإضافة إلى 29 عمود إنارة مثبت عليها 48 مصباحاً يعمل بالطاقة الشمسية. وهو مشروع ساهم في توسعة وتطوير الواجهة المائية لقرية البديع الساحلية التي ارتبط أهلها بالبحر منذ القدم ومازالوا يعتبرونه المتنفس الأهم بالنسبة لهم بما يحمله من ذكريات تاريخية وامتداد تراثي.

العدد 4385 - الإثنين 08 سبتمبر 2014م الموافق 14 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:09 ص

      إفلاس إفلاس

      مره الخبر حاطينه قبل أسبوع بنفس التفاصيل اللي تفشل، كم مظلة كم ليت كم شجرة كم طابوقه وكم كيس أسمنت. علقتها على الخبر بسخرية لكن اللي اختشوا ماتوا ردوا وكتبوا نفس الخبر بنفس التفاصيل. يا اما انهم ما يفهمون اللي انكتب في التعليق او انهم متورطين ماعندهم شيء آخر يكتبونه.

    • زائر 2 زائر 1 | 2:50 ص

      ليش التهجم ليش ؟

      حرام عليك اليوم احرجت سعادته والرجال ما سوي أي شئ ولكن أحب انه يظهر في الجريده والرجاء بسكم خلوه يعبر عن مشاعره بحريه وراح يفتح لكم أكثر من 19 ساحل بعد شنو تبون ؟

اقرأ ايضاً