العدد 4385 - الإثنين 08 سبتمبر 2014م الموافق 14 ذي القعدة 1435هـ

رئيس الحرس الوطني يستقبل بعثة الحج لمنتسبي الحرس الوطني السنوية

استقبل رئيس الحرس الوطني الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، رئيس وأعضاء بعثة الحج السنوية لمنتسبي الحرس الوطني في مكتب سموه بمعسكر الصخير ، وذلك بحضور مدير أركان الحرس الوطني اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة.

حيث وجه سموه كلمة توعوية لأعضاء البعثة بين فيها أن الحرس الوطني ومنذ تأسيسه حرص على الحفاظ بإرسال هذه البعثة سنوياً من منسوبيه للديار المقدسة لتأدية مناسك الحج ، لما لها من دور هام في تنمية الوازع الديني ، مضيفاً أن هذه البعثة تحمل وهي تتوجه إلى أقدس بقعة على الأرض رسالة تعكس الصورة النموذجية التي رسمها الحرس الوطني لمنتسبيه ، داعياً سموه إلى ضرورة الحفاظ على إدامة وتطوير هذه البعثة سنوياً لتسهيل أمور حجاج بيت الله الحرام من منتسبي الحرس الوطني .

وأشاد رئيس الحرس الوطني بالدور الكبير الذي تبذله المملكة العربية السعودية الشقيقة وحكومة خادم الحرمين الشريفين في خدمة حجاج بيت الله الحرام وتسهيل أمورهم .

كما أشاد رئيس بعثة الحج منتسبي الحرس الوطني الشيخ راشد محمد الهاجري  بتوجيهات سمو رئيس الحرس الوطني لأعضاء البعثة، منوهاً إلى أن الوعي والفكر الذي يتمتع به منسوبي الحرس الوطني بات مرتبطاً بتوثيق صلة العسكريين بالله عز وجل، واتباع سنة نبيه الكريم صلى الله عليه وسلم، والحفاظ على تأدية فروض الإسلام .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً