العدد 4386 - الثلثاء 09 سبتمبر 2014م الموافق 15 ذي القعدة 1435هـ

العاهل يتسلم رسالة خطية من رئيس الوزراء الماليزي لحضور «منتدى الاقتصاد الإسلامي» بدبي

تسلم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رسالة خطية من رئيس وزراء مملكة ماليزيا الصديقة محمد نجيب عبدالرزاق تتضمن دعوة جلالته لحضور المنتدى العالمي للاقتصاد الاسلامي الذي سيعقد في مدينة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة خلال شهر أكتوبر/ تشرين الاول المقبل.

وقد قام بتسليم الدعوة مبعوث رئيس الوزراء الماليزي، تون موسى هيتام، خلال استقبال جلالة الملك له بقصر الصخير امس الثلثاء (9 سبتمبر/ ايلول 2014)، يرافقه رئيس غرفة تجارة وصناعة دبي، عبدالرحمن سيف الغرير.

كما نقل إلى جلالته تحيات وتقدير رئيس الوزراء الماليزي وتمنياته لمملكة البحرين وشعبها دوام التقدم والرقي، فيما كلف جلالته المبعوث الماليزي بنقل تحياته وشكره لرئيس الوزراء الماليزي وتمنياته الطيبة لشعب ماليزيا الصديق اطراد التطور والنماء.

وخلال اللقاء رحب جلالة العاهل بالمبعوث الماليزي، معربا عن شكره وتقديره لهذه الدعوة التي تأتي في اطار ما يربط البلدين والشعبين الصديقين من علاقات وطيدة ومتميزة في المجالات المختلفة.

كما أعرب جلالته عن تطلعه الى ان يسهم المنتدى في تطوير وتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين الدول الاسلامية والارتقاء بها الى آفاق أوسع من التعاون البناء والمثمر، منوها بانعقاد مثل هذه المنتديات المهمة في ظل ما يشهده الاقتصاد الاسلامي من تطور وما يمتلكه من مقومات وفرص تضمن التقدم المستمر في الاقتصاد وازدهار الشعوب الإسلامية.

العدد 4386 - الثلثاء 09 سبتمبر 2014م الموافق 15 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً