العدد 4388 - الخميس 11 سبتمبر 2014م الموافق 17 ذي القعدة 1435هـ

«الكلمة الطيبة» تتابع تحضيرات «جائزة عيسى بن علي للعمل التطوعي»

اجتمع الرئيس الفخري لجمعية الكلمة الطيبة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية، وذلك في إطار متابعة سموّه للتحضيرات الخاصة “بجائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي” وما يتصل بها من فعاليات وبرامج تستهدف نشر ثقافة العمل التطوعي.

وأعرب سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة عن الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء الجمعية وجميع منتسبيها على جهودهم في خدمة العمل التطوعي، مؤكداً سموّه أهمية الاستمرار في إطلاق المبادرات التي ترسخ العمل التطوعي في المجتمع كونه نابعاً من عاداتنا وقيمنا الإسلامية والعربية. ووجه سموّه الى الاهتمام بأن تكون فعاليات الجائزة معززة للتوجهات في بناء أجيال مدركة للقيمة العالية للعمل التطوعي.

من جهته، تقدم رئيس الجمعية حسن بوهزاع بالشكر والتقدير لسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، على ما يقوم به سموّه من جهود وتوجيهات لتطوير أنشطة وبرامج الجمعية، مشيراً إلى أن الاجتماع ناقش عدداً من الفعاليات الخليجية والعربية التي تنظمها الجمعية في إطار برنامج سموه لتعزيز العمل التطوعي بالتعاون مع الاتحاد العربي للعمل التطوعي بجامعة الدول العربية، كما تم استعراض ومناقشة عدد من البرامج التي تعتزم الجمعية إطلاقها لخدمة العمل التطوعي.

العدد 4388 - الخميس 11 سبتمبر 2014م الموافق 17 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً