العدد 4391 - الأحد 14 سبتمبر 2014م الموافق 20 ذي القعدة 1435هـ

الأولمبية والقناة الرياضية تعقدان اجتماعاً تنسيقياً لتغطية آسياد إنشيون 2014

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

14 سبتمبر 2014

في إطار التعاون الثنائي المشترك بين اللجنة الأولمبية البحرينية وقناة البحرين الرياضية، اجتمع الوفد الإعلامي لدورة الألعاب الآسيوية السابعة عشرة التي ستقام بمدينة إنشيون الكورية من 19 سبتمبر لغاية 4 أكتوبر الجاري مع رئيس القناة الرياضية فواز شمسان للتنسيق بخصوص التغطية التلفزيونية المصاحبة للحدث الآسيوي. وخلال الاجتماع بحث الجانبان كافة الترتيبات والإجراءات الإعلامية والفنية واللوجستية اللازمة لعملية التغطية التلفزيونية التي ستركز على البعثة البحرينية التي ستشارك في 8 ألعاب رياضية، إذ سيقوم الوفد الإعلامي بإنتاج رسالة يومية ستبث خلال الفترة المسائية على قناة البحرين الرياضية على أن تعاد في اليوم الثاني بحسب الفترة البرامجية. وستحتوي الرسالة اليومية على أخبار ونتائج المنتخبات الوطنية وسيتخللها مجموعة من الأخبار والتقارير واللقاءات الميدانية التي تسلط الضوء على مشاركة رياضيي المملكة في الحدث القاري .

وأكد شمسان بأن قناة البحرين الرياضية تعي تماماً أهمية المشاركة البحرينية بدورة الألعاب الآسيوية، ومن هذا المنطلق فإنها ستسعى لتقديم كافة التسهيلات اللازمة للوفد الإعلامي لاستقبال الرسالة اليومية وبثها عبر القناة لتضع المشاهد في قلب الحدث، معرباً عن أمله في أن ينجح الوفد الإعلامي بتقديم رسالة إعلامية متميزة، مؤكداً حرص جميع طاقم القناة على تقديم العون والمساعدة للوفد ليكون مساهماً في نجاح الرسالة.

ومن جانبه، أعرب الوفد الإعلامي عن بالغ شكره وتقديره لرئيس قناة البحرين الرياضية فواز شمسان على تعاونه واهتمامه بتغطية كافة المشاركات البحرينية سواء الخاصة باللجنة الأولمبية أو الاتحادات الرياضية، الأمر الذي يكون له بالغ الأثر في نجاح تلك المشاركات وإبرازها من الناحية الإعلامية.

العدد 4391 - الأحد 14 سبتمبر 2014م الموافق 20 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً