العدد 4391 - الأحد 14 سبتمبر 2014م الموافق 20 ذي القعدة 1435هـ

بدر هلال .. يرفع عدد ضحايا السكلر إلى 37 ضحية للعام 2014

مدينة عيسى - جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر 

تحديث: 12 مايو 2017

قالت جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر إن الفقيد بدر هلال (40 عاماً) من منطقة السنابس، رفع عدد ضحايا فقر الدم المنجلي (السكلر) في البحرين إلى سبعة وثلاثون للعام 2014، إذ انتقل إلى رحمة الله أمس الأحد (14 سبتمبر/ أيلول 2014)، بالمستشفى العسكري.

وأضافت : " الفقيد بدر له إسهامات ومشاركات فعالة في خدمة المجتمع ورعايتهم هو وعائلته المعروفة بطيب الخلق وفعل الخير، واليوم بفقدنا هذا الشاب نفقد أحد أخوتنا المساهمين في إنتاجية المجتمع ورفع مستوى معيشته، بالرغم ما كان يعانيه من مضاعفات جراء مرض السكلر وأمراض أخرى مستعصية".

 وأضافت الجمعية : "كما ونعت وزارة الصحة شاباً يبلغ من العمر ( 16 عاماً) واختصرت في بيانها اسمه إلى م.خ. أ، وأوضحت في بيانها انه "انتقل إلى جوار ربه فجر الجمعة (12 سبتمبر 2014) بأحد أجنحة قسم الباطنية بمجمع السلمانية الطبي، يذكر إن الشاب المتوفى الذي وافته المنية فجر اليوم، يبلغ من العمر 16 عاماً وأدخل للسلمانية منذ يوم 9 سبتمبر لتلقي العلاج عن نوبة ومضاعفات السكلر، وكانت حالته مستقرة وتحت أشراف طبي ويخضع للمتابعة من قبل الفريق الطبي المخصص لعلاج مرضى السكلر، و انتقل إلى جوار ربه إثر هبوط حاد ومفاجئ بالدورة الدموية"، وهي المرة الأولى التي تنعى فيها وزارة الصحة مريض توفى إثر مضاعفات السكلر منذ أكثر من عامين، مسجلاً الضحية السادسة والثلاثين من ضحايا فقر الدم المنجلي (السكلر)".

يذكر أن الشابة بسمة صباح البري من منطقة المالكية (35 عاماً)، كانت الضحية الـ35 في (9 سبتمبر 2014).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:09 ص

      الله يرحمه

      الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته كان شاب خلوق ومحترم هو وعائلته الكريمة.

    • زائر 1 | 7:57 ص

      ولد الرفاع

      اللة يرحمة ويرحم جميع موتي المسلمين هم السابقون ونحن اللاحقون

    • زائر 3 زائر 1 | 12:26 م

      زائر

      اول مره تقول كلام عدل ....وشكرا

اقرأ ايضاً