العدد 4392 - الإثنين 15 سبتمبر 2014م الموافق 21 ذي القعدة 1435هـ

البحرين تستضيف خبير «إبهار العملاء» شيب هايكن 14 أكتوبر المقبل

ضاحية السيف - مجموعة أوريجين 

15 سبتمبر 2014

تستضيف البحرين الخبير الأميركي في إبهار وتحسين خدمة العملاء شيب هايكن وذلك في (14 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل) ضمن أعمال المؤتمر الثالث لخدمة العملاء والمراجعين بفندق الدبلومات رايدسون بلو البحرين، والذي يعقد تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو وبتنظيم من مجموعة أوريجين للاستشارات.

وسيسلط شيب هايكن الضوء على مهارات وفنون إبهار العميل، كما سيوضح في جلسته الأولى الفرق بين العميل الراضي والعميل المخلص واللحظات الفارقة لدى العميل وهي لحظات السحر، الحقيقية والبؤس وكيف يمكن لمقدم الخدمة أن يحول لحظات العميل البائسة للرضى التام.

كما سيتضمن المؤتمر منتدى نقاشياً سيشارك فيه ثلاثة رؤساء تنفيذيون لقطاعات خدمية مختلفة في البحرين كقطاع الفندقة، القطاع المصرفي وقطاع البيع بالتجزئة إلى جانب الخبير شيب هايكن، حيث سيستعرض كلاً منهم تجاربهم الناجحة للتميز في خدمة العملاء.

وفي ختام أعمال المؤتمر سيتشارك الخبير شيب مع الحضور في التركيز على 7 استراتيجيات تمكن كل متخصص من التميز في برامج خدمة العملاء؛ بهدف خلق «ثورة الإبهار» لدى العميل وتمنح الخبرة والثقة لمقدم الخدمة؛ ما ينتج عنه اسماً لامعاً لمؤسسته يضعها في طليعة مقدّمي الخدمة بجدارة.

العدد 4392 - الإثنين 15 سبتمبر 2014م الموافق 21 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً