العدد 4392 - الإثنين 15 سبتمبر 2014م الموافق 21 ذي القعدة 1435هـ

الحبس سنة لثمل سرق دراجة نارية لأحد المطاعم

قضت المحكمة الكبرى الجنائية الثانية برئاسة القاضي عبدالله الأشراف وعضوية القاضيين، محسن مبروك وأسامة الشاذلي وأمانة سر عبدالله محمد، بتأييد الحبس سنة لمتهم «ثمل» سرق دراجة نارية تابعة لأحد المطاعم.

والثابت في أوراق الدعوى، يشير إلى ورود بلاغ من مركز شرطة النعيم من خلال المبلغ (بنغالي الجنسية) يفيد أنه بتاريخ 15 يونيو/ حزيران 2014 في نحو الساعة 3 صباحاً أوقف الدراجة النارية المملوكة لأحد المطاعم، وذلك بالقرب من محل بيتزا هت في منطقة المنامة، وعند عودته إليها باليوم نفسه في حدود الساعة 9:30 صباحاً لم يجدها في مكانها، وبعد الإبلاغ عن واقعة السرقة، تم التعميم على الدراجة النارية لدى جميع الإدارات والدوريات الأمنية، وبعد إجراء التحريات من قبل مركز الشرطة تم الحصول على مقطع فيديو مدته 10 ثوانٍ يبين من خلاله شخصان يعتقد أنهما بحرينيا الجنسية على دراجة نارية تخص أحد المطاعم، وعليه تم التعميم عليهما بأوصافهما.

ومن خلال التعميم على جميع الدوريات الأمنية، تم ضبط شخص من قبل الشرطة وبحوزته الدراجة المسروقة، وقرر بأنه اشتراها من المتهم (بحريني)، وعند سؤال الأخير اعترف بأنه قام بسرقة الدراجة حينما كان في حالة سكر.

ووجهت النيابة العامة للمتهم أنه سرق وآخر مجهولاً الدراجة النارية المملوكة لأحد المطاعم، وأتلف عمداً المنقول المبين الوصف والمملوك للمطعم.

وقضت محكمة أول درجة بحبس المتهم لمدة سنة، حيث إنه لم يرتضِ الحكم الصادر، فطعن عليه أمام محكمة الاستئناف، وحكمت الأخيرة بقبول الاستئناف شكلاً وفي الموضوع برفضه وتأييد الحكم المستأنف.

العدد 4392 - الإثنين 15 سبتمبر 2014م الموافق 21 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً