العدد 4392 - الإثنين 15 سبتمبر 2014م الموافق 21 ذي القعدة 1435هـ

منتخب الشواطئ يواصل إستعداداته للخليجية

الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

يواصل منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية تدريباته على الملاعب الرملية بالاتحاد البحريني لكرة القدم بقيادة المدرب البرتغالي نانو ألميدا استعداداً للمشاركة في البطولة الخليجية الشاطئية الأولى التي ستقام على شواطئ مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال شهر أكتوبر القادم.

 وتغير برنامج منتخب الشواطئ بعد إلغاء البطولة الخليجية للصالات التي كان من المقرر أن تقام نهاية الشهر الحالي في العاصمة القطرية الدوحة، حيث فضل المدرب نانو ألميدا تغيير البرنامج لتكون التدريبات بشكل يومي خاصة أنه يشرف على المنتخبين وفضل إراحة منتخب الصالات حالياً والتفرغ لتدريبات يومية لمنتخب الشواطئ.

 وأكد عضو لجنة الشواطئ والصالات باتحاد الكرة أحمد العامر أن الفترة القادمة ستشهد إقامة تدريبات صباحية ومسائية بعد انتهاء الجهاز الإداري من الحصول على تفريغ لجميع اللاعبين المتواجدين مع المنتخب حالياً والذين سيشاركون مع أحمر الصالات في البطولة الخليجية، موضحاً أن التدريبات الحالية تشهد تواجد جميع اللاعبين الـ 16 المختارين للمنتخب.

 وبين العامر أن نانو ألميدا سيضطر للاستغناء عن بعض اللاعبين للوصول للقائمة النهائية التي ستشارك في البطولة وهو العدد المسموح بتسجيل اللاعبين بحسب لوائح اللجنة التنظيمية الخليجية التي تشرف على البطولة، مشيداً بانضباط اللاعبين في التدريبات وهو دليل على سعي اللاعبين بتقديم الصورة المطلوبة والمنافسة بقوة بالحصول على البطولة التي تقام للمرة الأولى على المستوى الخليجي وتشرف عليها التنظيمية الخليجية.

العامر أشار إلى أن لجنة الشواطئ ستبحث عن إقامة مباريات ودية للمنتخب في الفترة القادمة من أجل احتكاك اللاعبين بشكل أكبر قبل المشاركة في البطولة، متمنياً كل التوفيق لأحمر الشواطئ وتحقيق النتائج الايجابية المطلوبة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً