العدد 4392 - الإثنين 15 سبتمبر 2014م الموافق 21 ذي القعدة 1435هـ

هوفيديس قائد شالكه يغيب عن عدة مباريات بسبب الإصابة

أعلن نادي شالكه الألماني لكرة القدم اليوم الثلثاء (16 سبتمبر / أيلول 2014) عن غياب قائده بينديكت هوفيديس عن مباراته المنتظرة أمام تشيلسي الإنجليزي غدا الأربعاء في لندن ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا وعن عدة مباريات أخرى بسبب مشكلة في الفخذ.

وكتب شالكه عبر موقعه الرسمي على الإنترنت أن المدافع الفائز بلقب كأس العالم مع منتخب ألمانيا من المقرر "سيغيب عن رحلة شالكه إلى لندن وسيغيب عن المباريات المقبلة".

ويعاني هوفيديس من تمزق جزئي في وتر الفخذ .وتعرض هوفيديس لهذه الإصابة خلال هزيمة شالكه 1 / 4 أمام مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ ضمن منافسات الدوري الألماني (بوندسليجا) أمس الأول الأحد.

وزادت إصابة هوفيديس من الأخبار السيئة التي يواجهها ينز كيلر مدرب شالكه ، حيث تضم قائمة الإصابات الطويلة بالنادي اللاعبين جويل ماتيب وفيليبي سانتانا وسياد كولاسيناتش وليون جروتسكا وجيفرسون فارفان.

ولم يحقق شالكه أي انتصارات في مباراة رسمية بهذا الموسم حتى الآن ، حيث ودع منافسات بطولة كأس ألمانيا من الدور الأول. ولم يحقق أي انتصارات في مبارياته الثلاث الأول بمسابقة البوندسليجا.

وفي المقابل ، يتصدر تشيلسي بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ترتيب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم برصيد 12 نقطة من أربع مباريات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً