العدد 4392 - الإثنين 15 سبتمبر 2014م الموافق 21 ذي القعدة 1435هـ

سلمان بن عيسى: توجيهات رئيس الوزراء منهاج عمل للأوقاف السنية

رفع رئيس مجلس الأوقاف السنية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة أسمى آيات الشكر والامتنان والتقدير لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة لرعاية سموه الدائمة واهتمامه الكبير بالمساجد وحرص سموه على توفير أفضل المناخات والأجواء لأداء رسالتها في مجتمعنا البحريني على النحو الأفضل .

وأكد رئيس الاوقاف خلال حضوره لقاء صاحب السمو الملكي بأهالي محافظة المحرق أمس أن توجيهات صاحب السمو الملكي الحكيمة تمثل منهاج عمل لإدارة الأوقاف السنية حيث تضع السبل المثلى التي تلبي جميع متطلبات واحتياجات الأهالي في كافة مناطق البحرين كما أنها تمكن الإدارة من النهوض بأدوارها الدعوية والخيرية والاجتماعية .

وقال " إن سمو رئيس الوزراء يولي المساجد رعاية خاصة تعبر عن إيمان سموه بدورها في تعزيز أمن وسلامة المجتمع وتعكس حرص سموه على تطوير الأدوار التي تقوم بها المساجد والارتقاء الدائم بأصحاب الوظائف الدينية من خطباء وأئمة كي يكونوا دومًا أهلا للمسؤولية العظيمة التي يقومون بها داخل المجتمع كقادة رأي ودعاة لقيم ومبادئ الإسلام السمحة التي ترسخ التعاون وتعزز التلاحم بين أفراد المجتمع ".

وأضاف:"إن إدارة الأوقاف السنية تحظى باهتمام بالغ من لدن صاحب السمو الملكي يتجسد في اللقاءات المستمرة لسموه بأعضاء ومسؤولي الإدارة وتوجيهات سموه السديدة ورؤاه الحكيمة ".

وأشار رئيس الأوقاف السنية إلى أن الإدارة شرعت على الفور في اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ توجيهات سمو رئيس الوزراء لسرعة إنجاز جميع المشروعات والمساجد التي تخدم المواطنين وتوفير الآليات المناسبة لاستمرار التواصل بين الأوقاف والأهالي بما يضمن سلامة المشروعات وبما يكفل توفير جميع الاحتياجات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً