العدد 4393 - الثلثاء 16 سبتمبر 2014م الموافق 22 ذي القعدة 1435هـ

توسيع اتفاقية الرمز المشترك بين «طيران الإمارات» و«جت ستار»

أعلنت “طيران الإمارات” وخطوط “جت ستار” عن توسيع اتفاقية الرمز المشترك التي تربط بينهما، لتشمل 30 وجهة في منطقة حوض المحيط الهادي الآسيوية، ما سيوفر مزيداً من الخيارات أمام ركاب “طيران الإمارات” لمواصلة سفرهم في المنطقة.

واعتباراً من 26 أكتوبر/ تشرين الأول 2014، ستوسع “طيران الإمارات” من وضع رمزها على خدمات “جت ستار” لتشمل الرحلات بين ملبورن وآيرز روك (يولورو) في أستراليا، وبين كرايستشيرش وويلنغتون في نيوزيلندا، إضافة إلى ثلاث محطات جديدة في جنوب شرقي آسيا انطلاقاً من مركز عمليات “جت ستار آسيا” في سنغافورة.

وستتيح رحلات الرمز المشترك الجديدة لركاب “طيران الإمارات” مواصلة سفرهم انطلاقاً من سنغافورة إلى كل من بينانغ في ماليزيا، ويانغون في ماينمار، وميدان في إندونيسيا.

وكانت “طيران الإمارات” و “جت ستار” قد وقعتا في فبراير/ شباط الماضي اتفاقية رمز مشترك شملت في ذلك الوقت 25 خطاً. وقد تم توسيعها الآن لتغطي 30 وجهة.

وقال النائب التنفيذي لرئيس “طيران الإمارات” والرئيس التنفيذي للعمليات التجارية، تيري أنتينوري: “يشكل توسيع اتفاقية الرمز المشترك مع “جت ستار” خطوة مهمة في الوقت الذي نواصل السعي إلى فتح المزيد من الوجهات أمام ركاب “طيران الإمارات”. فنحن نوفر ضمن شبكة خطوطنا 145 وجهة عالمية، ومع الاتفاقية الجديدة، فإننا نضيف 30 وجهة أخرى عبر الشرق الأقصى وأستراليا ونيوزيلندا. كما أننا نتيح لركابنا اكتساب أميال سكاي واردز وإنفاقها للسفر وقضاء عطلات ممتعة في وجهات عديدة في المنطقة”.

من جانبها، قالت الرئيس التجاري التنفيذي في مجموعة “جت ستار”، ليزا بروك: “ستمكن الاتفاقية مسافري “طيران الإمارات” في مختلف أرجاء المعمورة من الاستفادة من شبكة رحلاتنا الممتدة عبر آسيا والمحيط الهادئ والتي تضم بعضاً من أروع وأشهر الوجهات في العالم. وقمنا بالتعاون مع “طيران الإمارات” بتطوير تشكيلة من المنتجات تتيح لمسافرينا مجموعة متميزة من خيارات العطلات الجديدة، بما يسهم في استقطاب المزيد من السياح إلى الوجهات المختلفة في أستراليا بما في ذلك جزيرة هاميلتون، بايرون باي وأولورو”.

العدد 4393 - الثلثاء 16 سبتمبر 2014م الموافق 22 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً