العدد 4393 - الثلثاء 16 سبتمبر 2014م الموافق 22 ذي القعدة 1435هـ

الخاجة: لم أتدخل قط في أمور المدرب

نفى رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد البحريني لكرة السلة علي الخاجة أن يكون قد تدخل في شئون مدرب المنتخب التركي أورهان أو شئون أي مدرب آخر في المنتخبات الوطنية.

وقال: «ما ذكر بخصوص فرض أسماء معينة على أورهان غير صحيح ابدا، وكل ما حدث في مباراة عمان أنني قمت بتنبيه المدرب أن هناك لاعبا تحصل على الخطأ الرابع من أجل التنبيه ووضع المدرب في الصورة».

وأضاف «لم أتحدث معه عن أسماء أو عن تبديلات أو عن أي أمور فنية من اختصاصه، وإنما قمت بتنبيهه فقط وهذا من أبسط واجباتي كإداري، فهل يعتبر هذا تدخلا في عمل المدرب؟».

وتابع «بعد مباراة المنتخب العماني كانت الأمور طبيعية وعلمت في اليوم التالي أن المدرب قد تأثر بهذا التنبيه، وأنه يرغب في الاستقالة ولم يتواجد في تدريب المنتخب في اليوم التالي».

وبين الخاجة أنه ذهب في اليوم التالي للمدرب برفقة مدير المنتخب الأول ناصر القصير واجتمع مع المدرب أورهان وتم حل الاشكال بينهما.

وقال: «في يوم المباراة تواجد المدرب أورهان في التدريب الصباحي وكانت الأمور طبيعية وكذلك تواجد في المباراة النهائية».

وأكد الخاجة أن المنتخب لم يتأثر نفسيا بما حصل من خلاف، وأن التهيئة النفسية للاعبين كانت جيدة والدليل أنهم كانوا المتقدمين بفارق كبير منذ البداية، وأن نجم المنتخب الكويتي مساعد العتيبي لم يستطع أن يسجل إلا في الربع الأخير بعد تعب الرقابة المفروضة عليه.

وقال: «لم يكن هناك تأثير نفسي لما حصل على اللاعبين، وتم حل سوء الفهم، ولا أقبل أن أتهم بأني أتدخل في شئون المدرب أو غيره؛ لأني طوال رئاستي لجنة المنتخبات لم أتدخل في شأن أي مدرب».

الجدير بالذكر أن نفي الخاجة كان لفحوى الخلاف وليس لأصل الخلاف، وإنما أكد أن المدرب بالفعل استقال ولم يحضر التدريب ما قبل الأخير لسوء فهم معه وليس لتدخل في شئونه.

العدد 4393 - الثلثاء 16 سبتمبر 2014م الموافق 22 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً