العدد 4393 - الثلثاء 16 سبتمبر 2014م الموافق 22 ذي القعدة 1435هـ

تشلسي يواجه شالكه معتمدا على تألق كوستا وفابريغاس

كوستا يتدرب مع زملائه تحت أنظار مورينهو
كوستا يتدرب مع زملائه تحت أنظار مورينهو

ربما تكون هناك بعض الأنباء الجيدة لمدافعي شالكه الألماني مع الاستعداد لبداية مشوار الفريق في المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام مضيفه تشلسي الانجليزي اليوم (الأربعاء) في ظل معاناة المهاجم الاسباني دييغو كوستا من إصابة طفيفة.

لكن الأنباء السيئة لشالكه هي انه على رغم عدم اكتمال لياقته أحرز كوستا 7 أهداف في أول 4 مباريات مع تشلسي منذ انضمامه مقابل 32 مليون جنيه إسترليني (52.03 مليون دولار) من أتلتيكو مدريد الاسباني هذا الصيف.

وسيكون على شالكه توخي الحذر بشدة في حالة مشاركة كوستا في لقاء الأربعاء وخصوصا بعدما أحرز المهاجم الاسباني 3 أهداف قاد بها تشلسي للفوز 4/2 على سوانزي سيتي في الدوري الانجليزي يوم السبت الماضي، ويتصدر تشلسي الدوري الانجليزي بعد 4 انتصارات متتالية على العكس من شالكه الذي لم يعرف الطريق إلى الفوز في المسابقة المحلية حتى الآن بعدما جمع نقطة واحدة في 3 مباريات.

ويعلم شالكه جيدا ما ينتظره أمام تشلسي الذي فاز 3/صفر ذهابا وإيابا على منافسه الألماني في دور المجموعات بالبطولة الأوروبية الموسم الماضي. وقد يستطيع تشلسي تكرار الفوز بنفس الفارق على الأقل في ظل مستوى الفريقين مع بداية الموسم الحالي.

كما بدأ سيسك فابريغاس المنضم من برشلونة هذا الصيف مشواره بقوة مع تشلسي وساهم في صنع أهداف خلال كل مباراة شارك فيها حتى الآن. ومع التألق الواضح لتشلسي يعاني شالكه صاحب المركز الثالث في الدوري الألماني الموسم الماضي أزمة حقيقية.

وعلى رغم وجود عدة مواهب مثل كيفن برينس بواتنغ ويوليان دراكسلر في خط الوسط إضافة إلى مهاجم هولندا كلاس يان هنتيلار لا يبدو مدرب شالكه ينس كيلر قادرا على استخراج أفضل ما في جعبة لاعبيه.

ويعلم كيلر جيدا أن الوقت يمر بسرعة وانه يجب عليه تعديل أوضاع فريقه. وقال كيلر بعد الهزيمة أمام مونشنجلادباخ يوم السبت الماضي: «ليس هناك جدوى من الحديث كثيرا حول الأمر». وأضاف «سنعمل بقوة الآن في الأيام القادمة وسنلعق جراحنا وسنستجمع قوانا. نريد تقديم أنفسنا جيدا على ملعب تشلسي».

العدد 4393 - الثلثاء 16 سبتمبر 2014م الموافق 22 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً