العدد 4393 - الثلثاء 16 سبتمبر 2014م الموافق 22 ذي القعدة 1435هـ

النجمة يغلق ملف محترفيه ببرازيليين وسالم موسى والرفاعي هزاع علي

نجحت إدارة نادي النجمة في إنهاء ملف لاعبي فريقها الكروي الأول المحترفين من خلال التعاقد مع البرازيليين ايلتون وجوزيبي فليبي إلى جانب إعادة اليمني سالم موسى، وانضم الثلاثي إلى اليمني الآخر أيمن الهاجري والذي سبق أن تعاقدت معه الإدارة في وقت سابق، وبدأ اللاعبين الجدد في صفوف النجمة التدريبات منذ ما يزيد عن الـ4 أيام وظهروا بصورة إيجابية نظرا للجاهزية الفنية والبدنية التي يتمتعون بها.

وأنهت الإدارة كافة إجراءات تسجيل وقيد اللاعبين المحترفين في كشوفات الفريق في ظل تفاؤل بنجاح الفريق في العودة السريعة لدوري الدرجة الأولى بعد هبوطه نهاية الموسم الماضي، وتهدف الإدارة لتقوية وتدعيم صفوف فريقها وخصوصا مع توصية المدرب الصربي دانيللو بضرورة الحصول على بعض الإضافات بعدما قضى قرابة أسبوعين مع الفريق نجح من خلالها في تكوين فكرة عن احتياجاته لتعزيز قدراته الفنية.

ويجيد ايلتون اللعب في خط الدفاع ويتميز بقوته البدنية وصلابته الدفاعية، وكانت آخر محطاته اللعب في الدوري الأذربيجاني ويملك خبرة جيدة من خلال تجاربه الاحترافية التي قضاها في المواسم الماضية، فيما يلعب مواطنه فليبي في خط المقدمة ويتميز بمهاراته الفنية والفردية وسبق اللعب مع نادي غريميو البرازيلي، أما سالم موسى فهو ليس بغريب على الكرة البحرينية ونادي النجمة وسبق أن مثله في الكثير من المواسم آخرها كان الموسم الماضي.

كما نجحت إدارة نادي النجمة بالظفر بخدمات لاعب الرفاع الشاب هزاع علي بنظام الإعارة، واللاعب هو الثالث الذي ينتقل من الرفاع للنجمة هذا الموسم بعد حسان جميل وحسين عيسى.

ويعتبر هزاع من اللاعبين الشباب الذين سبق لهم تمثيل مختلف منتخباتنا الوطنية في الفئات العمرية وآخرها منتخب الشباب في العام الماضي، ويجيد هزاع اللعب في الجهة اليسرى سواء كظهير أو الجناح مع إمكانية لعبه في عمق منطقة المناورات نظرا لامتلاكه القدرات الفردية والمهارة العالية.

ويأمل النجمة من مدرب الفريق الصربي دانيللو الاستفادة من الخيارات المتاحة للفريق من أجل العودة السريعة لدوري الدرجة الأولى بعد هبوطه في الموسم الماضي.

العدد 4393 - الثلثاء 16 سبتمبر 2014م الموافق 22 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً