العدد 4393 - الثلثاء 16 سبتمبر 2014م الموافق 22 ذي القعدة 1435هـ

المحرق يسجل برازيلياً والحد يضم العجيمي وصفقتان شرقاويتان

الرفاع – المحرر الرياضي 

16 سبتمبر 2014

شهد اليوم الأخير لتسجيل التعاقدات مع اللاعبين المحليين والمحترفين للموسم الكروي الجديد أمس حركة نشطة لعدد من أندية الدرجتين الأولى والثانية لتسجيل اللاعبين في اللحظات الأخيرة بالإضافة إلى تسجيل لاعبي الفئات.

كما شهد مقر اتحاد الكرة حركة نشطة لتسجيل اللاعبين على رغم تطبيق نظام التسجيل الالكتروني للاعبين، ويبدو أن نظام التسجيل الالكتروني حال دون اتضاح الصورة الكاملة لتعاقدات اليوم الأخير، إذ يحتمل قيام بعض الأندية بتسجيل بعض لاعبيها إلكترونيا وليس بحضور اللاعبين إلى مقر اتحاد الكرة كما جرت العادة.

وانتظر نادي المحرق حتى اليوم الأخير لإعلان تعاقده الرسمي مع المحترف البرازيلي جوناثان الذي خضع إلى تجربة فنية منذ نحو شهر واحد وبرز كهداف للفريق خلال المباريات الودية لينضم إلى المحترف الفرنسي مايو، فيما أبرم المحرق تسجيل لاعبين أجنبيين على مستوى الفئات هما المصري محمود عمر الذي كان لاعباً مع نادي الوصل الإماراتي وحقق لقب هداف دوري الناشئين الإماراتي، بالإضافة إلى تسجيل اللاعب الكولومبي الناشئ خوان، وسيلعبان مع فريقي أشبال وناشئي المحرق بصفتهما لاعبين مقيمين في البحرين .

وأعلن نادي الرفاع الشرقي بطل السوبر تعاقده مع مهاجم نادي البحرين السابق محمد الرميحي والذي كان معاراً للنجمة الموسم الماضي، بالإضافة إلى تعاقده مع الغيني فيكتور كوريا الذي سبق له اللعب في نادي الشمال القطري ليكون المحترف الثالث في الفريق.

في المقابل، تعاقد الحد مع حارس مرمى الشباب محمود العجيمي لمدة موسم واحد وذلك بعدما سبق ان تعثرت محاولات الحد للتعاقد مع العجيمي لمدة 3 مواسم.

وترددت أنباء أمس عن سعي ناديي المحرق والشرقي للتعاقد مع اللاعب الدولي الأسبق عبدالله عمر، لكن الشرقي نفى ذلك ليكون الاحتمال الآخر هو المحرق لضم اللاعب بتسجيله إلكترونيا.

العدد 4393 - الثلثاء 16 سبتمبر 2014م الموافق 22 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً