العدد 4394 - الأربعاء 17 سبتمبر 2014م الموافق 23 ذي القعدة 1435هـ

خالد بن حمد يفتتح قاعة آل خليفة بوحدة المظليين البريطانيين اليوم

وصل قائد قوة الحرس الملكي الخاصة الرائد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، أمس (الأربعاء)، إلى مدينة ويلز ببريطانيا لحضور حفل افتتاح قاعة آل خليفة بوحدة المظليين البريطانيين بالجيش البريطاني اليوم (الخميس).

ولدى وصول سموه لمدينة ويلز البريطانية، أشاد قائد قوة الحرس الملكي الخاصة الرائد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالمستوى الذي وصلت إليه العلاقات البحرينية البريطانية في المجالات عامة، وفي توطيد العلاقة بين البلدين بين الحرس الملكي البحريني ووحدة المظلين بالجيش البريطاني، متمنياً المزيد من أوجه التعاون بين الوحدتين مستقبلاً.

ويأتي افتتاح هذه القاعة تعزيزاً للعلاقات التي تربط بين البلدين بشكل عام، وقوة الحرس الملكي الخاصة بالحرس الملكي البحريني ووحدة المظليين البريطانيين بالجيش البريطاني بشكل خاص، وسيقوم الرائد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة اليوم (الخميس) بافتتاح هذه القاعة التي تشتمل على صور تاريخية لحُكام البحرين، ومجموعة من الصور العسكرية التي تؤرخ لعلاقات الصداقة والتعاون بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة في المجالات العسكرية.

هذا وسيغادر قائد قوة الحرس الملكي الخاصة بعد حضور الافتتاح إلى هولندا لتلبية الدعوة لحضور عرض القفز للمظليين في الحفل المقام بمناسبة الذكرى السنوية لإنزال المظليين في الحرب العالمية.

العدد 4394 - الأربعاء 17 سبتمبر 2014م الموافق 23 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً