العدد 4394 - الأربعاء 17 سبتمبر 2014م الموافق 23 ذي القعدة 1435هـ

ختام النشاط الصيفي بمركز سلمان الثقافي

اختتم مركز سلمان الثقافي التابع لإدارة شئون الشباب بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة نشاطه الصيفي بعد تقديمه سلسلة من البرامج المتميزة التي اهتمت بتدريب النشء على العديد من المهارات المتميزة.

وشهد حفل الختام القائم بأعمال رئيس المركز مساعد سلمان وعدد من الطلبة المشاركين وأولياء الأمور والمدرسين والمتطوعين حيث بدأ الحفل بقيام مجموعة من الطلبة المشاركين في فعاليات المركز بعزف السلام الملكي ثم ألقى أحد الطلبة آيات من القرآن الكريم.

كما ألقى القائم بأعمال رئيس المركز كلمة أعرب فيها عن تقديره لمتابعة رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر لكل البرامج التي يقدمها مركز سلمان الثقافي مؤكداً أن تلك الجهود ساهمت في تحقيق البرامج للأهداف التي وجدت من أجلها كما أعرب عن شكر لثقة أولياء الأمور في مركز سلمان الثقافي باعتباره المركز المتميز الذي يحتضن أبناءهم ويعمل على تدريبهم بصورة علمية صحيحة من جميع النواحي مقدراً الجهود التي قام بها المدرسون والمتطوعون الذين قاموا لأول مرة بتنظيم البرنامج والإشراف عليه بشكل كامل. كما ألقت الطالبة حنان عطية كلمة نيابة عن المشاركين أعربت فيها عن تقديرها للمؤسسة العامة للشباب والرياضة والقائمين على مركز سلمان الثقافي في احتضان مواهبهم وتدريبهم بصورة متميزة متمنياً أن تستمر مثل هذه البرامج الرائد.

كما اشتمل الحفل على فقرة مسرحية من الطلبة بعنوان «الفصول الأربعة» وفقرتين موسيقيتين وفقرة التجارب العلمية وفيديو شكر من المشاركين إلى المتطوعين كما تم تكريم المشاركين في البرامج.

العدد 4394 - الأربعاء 17 سبتمبر 2014م الموافق 23 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً