العدد 4394 - الأربعاء 17 سبتمبر 2014م الموافق 23 ذي القعدة 1435هـ

السماوي يبحث عن الانطلاق من أمام الصاعد «الغزال»

تقام اليوم (الخميس) 3 مباريات دفعة واحدة في أمسية ختام الجولة الأولى من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم الذي افتتح أمس، إذ سيبدأ فيها الرفاع حملة الدفاع عن اللقب بملاقاة فريق البحرين الصاعد في السادسة والنصف مساء على استاد مدينة خليفة.

ويسعى الرفاع من خلال لقاء اليوم لتحقيق أكثر من هدف إذ يبحث عن بداية قوية ينطلق منها في مشوار الحفاظ على لقبه ويتفادى أية عثرة مفاجئة تربك حساباته، بالإضافة إلى سعيه إلى تجاوز آثار خسارته أمام جاره الرفاع الشرقي في لقاء السوبر الأحد الماضي لكي يدخل بروح جديدة في غمار مسابقات الموسم الجديد.

وتشير المعطيات إلى تفوق وأفضلية الرفاع على البحرين، بفارق الإعداد الجيد الإمكانات وما يضمه من لاعبين جيدين بارزين محليا بعد التعاقدات وأبرزهم الدوليين سيدضياء سعيد وعيسى غالب وسيدأحمد جعفر كريمي ومحمد الطيب وعلي السيدعيسى وراشد الحوطي بجانب لاعبيه الأساسيين حسين سلمان وداوود سعد وسعد العامر ومحمد دعيج، فضلا عن المحترفين العراقي صلاح علي والبرازيليين رودريغو ودي بولا والأردني عبدالله ذيب، لكن ذلك الأمر يتطلب تعاملاً جيداً من مدربه البرتغالي جاريدو وقدرته على استثمار هذه العناصر وتوظيفها الجيد داخل الملعب.

في المقابل يجد فريق البحرين نفسه أمام بداية صعبة في أولى خطوات مشوار مهمة البقاء بعد صعوده أثر موسمين قضاهما في الدرجة الثانية.

ويسود فريق «الغزال الأخضر» حال من الاستقرار منذ الموسم الماضي مع المدرب المصري أحمد رفعت ويعتمد على أغلب العناصر التي مثلته الموسم الماضي من المحليين والمحترفين البرازيلي ماكس والتشادي أبوبكر عيسى والسوري ياسر عسكرة.

العدد 4394 - الأربعاء 17 سبتمبر 2014م الموافق 23 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً