العدد 4394 - الأربعاء 17 سبتمبر 2014م الموافق 23 ذي القعدة 1435هـ

ناصر بن حمد: الأسياد فرصة لتعزيز إنجازات الرياضة البحرينية

أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، أن دورة الألعاب الآسيوية السابعة عشرة التي ستنطلق غداً في مدينة "إنشيون" الكورية الجنوبية تعد اختباراً جاداً أمام أبطالنا وبطلاتنا في تعزيز مساحة الإنجازات التي حققتها المملكة في تلك الدورة.

وقال سموه بأن دورة الألعاب الآسيوية ستتيح الفرصة أمام الرياضيين البحرينيين من أجل رفع قدراتهم واكتساب المزيد من الخبرات الفنية، الأمر الذي يتوافق مع توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

وأضاف سموه " إننا نظر إلى المشاركة البحرينية في هذا المحفل الآسيوي الكبير باعتبارها فرصة مواتية لتعزيز تواجدها على الساحة الآسيوية للمحافظة على الإنجازات الرائعة التي حققتها المملكة في الدورات الآسيوية، إضافة إلى تعزيز تلك المكتسبات بتحقيق ميداليات متنوعة في الألعاب التي ستشارك فيها البعثة البحرينية والتي تضم نخبة من اللاعبين الذين تم إعدادهم فنيا بصورة متميزة من أجل الصعود إلى منصات التتويج بما يتماشى مع التطور المستمر في مستوى الرياضة البحرينية".

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن ثقته الكبيرة في قدرة المنتخبات الوطنية على الظهور المشرف وتقديم أرفع درجات العطاء بما يتناسب مع المكانة المتقدمة للرياضة البحرينية والتي حققت سلسلة من الإنجازات المتميزة على كافة الأصعدة، داعياً جميع اللاعبين إلى التحلي بالروح الرياضية وقواعد التنافس الشريف وتمثيل الوطن خير تشريف وإبراز الوجه الحضاري للمملكة ورفع راية الوطن خفاقة في هذا المحفل الآسيوي الهام.

كما أعرب سموه عن خالص تمنياته لكوريا الجنوبية في تنظيم دورة الألعاب الآسيوية بصورة متميزة وناجحة، مشيداً بالجهود الطيبة التي يبذلها المجلس الأولمبي الآسيوي برئاسة معالي الشيخ أحمد الفهد الصباح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً