العدد 4395 - الخميس 18 سبتمبر 2014م الموافق 24 ذي القعدة 1435هـ

«سيتي سكيب جلوبال» ينطلق بعد غدٍ بمشاركة «ديار المحرق» و250 شركة

ماهر الشاعر
ماهر الشاعر

تشارك شركة ديار المحرق، في معرض سيتي سكيب جلوبال دبي 2014، والذي ينعقد بعد غدٍ الأحد (21 سبتمبر/ أيلول 2014) بمدينة دبي، ويصنف كأحد أكبر معارض العقارات في منطقة الشرق الأوسط.

ومن المقرر أن يستضيف المعرض، في نسخته الثالثة عشرة أكثر من 250 شركة إماراتية وإقليمية ودولية تعمل في مجال التطوير العقاري وذلك من أكثر من 110 دول.

وبحسب بيان الشركة، فإن «ديار المحرق» ستستعرض في المؤتمر الذي يقام على مدى ثلاثة أيام، مخططها الرئيسي وآخر تطورات مشاريعها المختلفة ويشمل ذلك القسائم السكنية والتجارية والمشاريع ذات الصلة بالمستثمرين، إضافة إلى استعراض فرص الاستثمار المتنوعة لقسائم الصناعات الخفيفة واللوجستية و التجارية، كما سيتم تسليط الضوء على مشروع مدينة التنين الصينية الذي تم إطلاقه مؤخراً.

بدوره، قال الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق ماهر الشاعر: «إن اشتراك كبرى شركات التطوير العقاري على غرار شركة ديار المحرق في أكبر معارض العقارت في منطقة الشرق الأوسط، يُعد أمراً ضرورياً»، منوهاً بقيام المعرض بتدعيم وتشجيع العديد من شركات التطوير العقاري في المنطقة على مدار ثلاثة عشر عاماً، ومبيناً تطلعها لـ «اقتناص المزيد من الفرص وتوطيد أواصر العلاقة مع زبائننا من خلال اشتراكنا في معرض سيتي سكيب جلوبال».

واعتبر أن المعرض، هو المكان الأمثل لاستعراض جميع فرص الاستثمار العقاري الواعدة في «ديار المحرق»، مبدياً تطلع الشركة للاشتراك في مثل هذه المعارض، وذلك بهدف تسليط الضوء على مشاريعها كافة، والتي تعزز مكانة ومتانة الاقتصاد في مملكة البحرين.

ويعنى معرض سيتي سكيب جلوبال، بالاستثمار والتطويرالعقاري للأسواق الناشئة على مستوى العالم.

العدد 4395 - الخميس 18 سبتمبر 2014م الموافق 24 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:43 ص

      الله على كل ظالم

      ديار المحرق هو النهب و سرقة الاراضي و السواحل و البحار لملأ جيوب المتنفذين الهوامير اافائضة اصلا
      ارجعوا بحرنا الذي سرقتموه في وضح النهار بجرة قلم صدرت من احدى الدواويين

اقرأ ايضاً