العدد 4395 - الخميس 18 سبتمبر 2014م الموافق 24 ذي القعدة 1435هـ

بدء فعاليات سباق الدراجات الهوائية

حقق اللاعب ناصر جمال الدوسري لقب بطولة سباق "فردي ضد الساعة" في فئة الشباب وذلك عبر الفعالية الثانية في سلسلة فعاليات الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية والذي أقيم صباح اليوم الجمعة (19 سبتمبر / أيلول 2014) تحت رعاية رئيس الاتحاد الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وذلك بالقرب من محمية العرين بالمحافظة الجنوبية بمشاركة عدد كبير من الأندية الأعضاء ودراجين آخرين بعد إطلاق السباق المفتوح من قبل لجنة المسابقات المحلية باتحاد الدراجات.

ونجح اللاعب محمود حمود من تحقيق لقب فئة الناشئين في هذه المسابقة، فيما خطف لقب فئة الأشبال اللاعب زهير محمد أمين، وشهدت البطولة تنافسا عاليا بين المشاركين في مختلف الفئات، وكانت النتائج متقاربة مما يدلل على شدة هذه الأجواء التنافسية.

وأنطلقت البطولة في الساعة السابعة والنصف من صباح اليوم بحضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للدراجات الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، وكانت على مستوى تنظيمي عال بفضل الهمة العالية من قبل اللجان العاملة.

وجاءت النتائج النهائية كالتالي، في فئة الشباب جاء بالمركز الأول ناصر جمال الدوسري من نادي البديع، والمركز الثاني من نصيب سعد طلال من نادي الرفاع الشرقي، والمركز الثالث خالد محمد سلمان من نادي البديع، والمركز الرابع علي عبدالكريم من نادي بني جمرة، والمركز الخامس عبدالله علي حسن من نادي البديع، والمركز السادس جابر مشعل جابر من نادي البديع، والمركز السابع حسين محمد من نادي بني جمرة.

وفي فئة الناشئين حل بالمركز الأول محمود حمود من نادي البديع، والمركز الثاني من نصيب رعد رمضان من اتحاد الدراجات، وجاء في المركز الثالث علي حسن الدوسري من نادي البديع، والمركز الرابع فيصل فوزي من نادي البديع، والمركز الخامس محمد فهد الرفاع الشرقي، والمركز السادس عبدالرحمن عيسى من نادي البديع، والمركز السابع كميل عبدالله من نادي عالي.

وأخيرا فئة الأشبال حل بالمركز الأول زهير محمد أمين من نادي الرفاع الشرقي، وجاء بالمركز الثاني عيسى صلاح من نادي البديع، فيما حل بالمركز الثالث عبدالله جعفر من نادي عالي، والمركز الرابع من نصيب بدر محمد من نادي البديع.

وفي ختام البطولة توج الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أبطال الفئات العمرية الثلاث، مشيدا بالمستوى الفني العالي الذي ظهر به جميع المشاركين، متمنيا التوفيق والنجاح للبقية الذين لم يحالفهم الحظ بالوصول إلى منصة التتويج.

وأشاد الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية بالتعاون الذي أظهرته الجهات المساهمة في أنشطته، وهي وزارة الداخلية متمثلة في إدارة المرور، وبلدية المحافظة الجنوبية، ووزارة الصحة متمثلة في قسم الاسعاف، وهيئة شئون الإعلام متمثلة بالقناة الرياضية ومختلف وسائل الإعلام والصحف المحلية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً