العدد 4396 - الجمعة 19 سبتمبر 2014م الموافق 25 ذي القعدة 1435هـ

الأمين العام لمجلس التعاون يدعو الجمعيات السياسية البحرينية إلى «تجاوز خلفيات الماضي»

عبداللطيف الزياني
عبداللطيف الزياني

دعا الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبداللطيف الزياني الجمعيات السياسية ومكونات المجتمع البحريني ومواطني المملكة الى العمل على تجاوز خلفيات المرحلة الماضية والتطلع الى المستقبل المشرق، والمساهمة الايجابية في الاستحقاق الانتخابي القادم، ليتاح لشعب المملكة اختيار ممثليه في المجلس التشريعي المقبل بإرادته الحرة ورغبته المشروعة.

واعرب الزياني عن ثقته التامة في اخلاص أبناء المملكة وحرصهم على المشاركة في المسيرة الديمقراطية وتعزيزها، والحفاظ على المكتسبات الوطنية، وحماية المصالح العليا لمملكة البحرين.

كما أعرب عن تقديره واعتزازه بالجهود المخلصة والمساعي الحثيثة التي يبذلها عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لاستكمال المسيرة الديمقراطية في المملكة، والدفع بالمشروع الاصلاحي قدما نحو أهدافه السامية.

وقال إن جلالته يبرهن دائما بالأقوال الصادقة والأفعال المخلصة على رؤيته وحرصه الأكيد على قيادة المسيرة الوطنية للمملكة بكل اخلاص، وانجاز أهدافها السامية مهما كانت التحديات، ومهما اعترضتها من عقبات، واضعا نصب عينيه المصالح العليا للمملكة وآمال وتطلعات شعبها الوفي.

وأشاد الأمين العام لمجلس التعاون في تصريح لوكالة أنباء البحرين «بنا»، امس الجمعة (19 سبتمبر/ ايلول 2014)، بما تضمنته الرسائل المتبادلة يوم أمس بين جلالة الملك، وولي العهد، نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة بشأن ما تم التوصل اليه من قواسم مشتركة لمرئيات الأطراف المشاركة في المحور السياسي لحوار التوافق الوطني الذي دعا اليه جلالة الملك، في عام 2011.

وقال إن ما تم التوصل اليه يمثل بشرى مفرحة تبعث على الأمل والتفاؤل بالقادم من أيام مسيرة العمل الوطني، وخطوة مهمة تبرهن للجميع بأن مملكة البحرين، بفضل الله، وبجهود قيادتها، ووفاء شعبها قادرة دائما على مواجهة التحديات وتجاوز المحن بعزيمة لا تلين وإرادة ترسخت عبر مسيرة تاريخية حافلة بإنجاز وطني شامخ.

وثمن الزياني الجهود التي بذلها صاحب السمو ولي العهد استجابة لتكليف جلالة الملك، وما أبداه من رؤية واعية على النهوض بالمسئولية الوطنية التي أوكلت الى سموه.

العدد 4396 - الجمعة 19 سبتمبر 2014م الموافق 25 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 11 | 9:36 م

      sunnybahrain

      السلام عليكم ،يا امين مجلس التعاون العام ،،حضرتك وين ونصف البلد في السجون ،،يا مسهل .

    • زائر 10 | 11:25 ص

      ولد الديره

      اقول يوم كنت رئيس الامن العام وش كنت تقول عن المعارضه والجمعيات هههه

    • زائر 8 | 5:20 ص

      أصابعك تحتاج تنظيف

      لقد انهان كثيرا الشعب ع ...... ، المظلوم لا يستطيع نسيان الماضي بكلمتين دبلوماسيتن فهذه أكثر إهانه له...

    • المتمردة نعم | 4:40 ص

      المتمردة نعم

      الماضي لا يموت والمجرم يسرح ويمرح لو كل واحد قتل واحد وقال خل نفتح صفحة يديدة فراح نعيش في دولة عشوائية .النظام واحترام الانسان واحترام القوانين ومحاسبة المتسببين في هلاك الشعب ليكونوا عبرة لمن لا يعتبر هذا ما يجب ان يحصل اما عفا الله عما سلف فهذه شعارات عاطفية .العفو مرة مرتين مب عشرات والاف المرات والعفو كل مرة يسمونه ذل ..

    • زائر 6 | 3:19 ص

      ريموت كنترول

      صارليك 4 سنوات تلعن في هالمعارضة وتخونها، ويش تغير الحين؟ أبشرك الشعب صامد ومواصل طريقه حتى يتحقق العدل والكفاءات هي اللي توصل لهالمناصب.

    • زائر 5 | 2:12 ص

      اه اه اه

      وكيف يتجاوز الماضي؟؟
      قصدك أن يبقى الجلاد حر طليق؟
      قصدك أن ننسى ونعفي عن من انتهك حمامات؟
      قصدك أن يبقى هادم مساجد الله من دون أن يحاسب؟
      قصدك أن يبقى من سرق أموال الناس وممتلكاتهم يتمتع بها؟
      قصدك أن يبقى من قتل الشهداء في أمان؟
      قصدك أن يطبق القانون على فئة دون أخرى؟
      تحلمووون

    • زائر 9 زائر 5 | 8:04 ص

      كفيت ووفيت

      ترجمت اللي في صدورنا بالكلمات
      الله يعيننا ويعين المظلومين
      الاغبياء من زمان ليهم راس

اقرأ ايضاً