العدد 4396 - الجمعة 19 سبتمبر 2014م الموافق 25 ذي القعدة 1435هـ

تجديد حبس متهم بمساعدة محكوم على الهروب

قررت المحكمة الكبرى الجنائية الثانية برئاسة القاضي عبدالله الأشراف وعضوية القاضيين، محسن مبروك وأسامة الشاذلي وأمانة سر عبدالله محمد، تجديد حبس متهم لمدة 15 يوم على ذمة القضية، لاتهامه بمساعدة محكوم على الهروب والخروج بطريقة غير شرعية.

وتتمثل تفاصيل الواقعة في ورود بلاغ في 12 يونيو/ حزيران 2014 إلى الجهات الأمنية عن محاولة محكوم للهروب بطريقة غير شرعية خارج البلاد وهو مدان بالقضية المعروفة “بجيش الإمام” عن طريق جسر الملك فهد.

ووردت معلومات من مصادر سرية إلى الجهات الأمنية بأن المتهم وآخر قاما بمحاولة لتهريب المحكوم عن طريق جسر الملك فهد، عن طريق أخفائه بالسيارة واصطحاب زوجته وابنه الصغير معه في العملية حتى لا يشك موظفو الجمارك في أمرهم.

وتبين تفاصيل الحادثة أن المحكوم اختبأ أسفل المقعد عند المرور بالجانب الجمركي للبحرين، وبعد مرورهم للنقطة الجمركية، سلم المتهم للجانب السعودي جوزازات السفر لخمسة أشخاص من بينهم المحكوم، وعند إدخال المعلومات في النظام المعلوماتي تبين أن أحدهم مدان في قضية ومطلوب للعدالة. وقبض في القضية على ثلاثة متهمين وزوجة أحد المتهمين لاتهامهم بمساعدة محاولة محكوم على الهروب والخروج من البحرين بطريقة غير مشروعة.

العدد 4396 - الجمعة 19 سبتمبر 2014م الموافق 25 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:44 ص

      يعني

      يعني مااحد كشفهم بس السايق بالغلط سلمهم جواز المتهم مع جوازاتهم… ووواااووو هذا غلط تسويه الله يهداك…

اقرأ ايضاً