العدد 4396 - الجمعة 19 سبتمبر 2014م الموافق 25 ذي القعدة 1435هـ

«رضا نسبي» بحريني ملكاوي رغم الخسارة

رغم خسارة المالكية من المحرق وكذلك خسارة البحرين من الرفاع، إلا أن هنالك رضا بعض الشيء عن المستوى الذي ظهر به الفريقان في بداية المشوار، فالفريقان كانا قريبين من الحصول على نقطة واحدة على أقل تقدير في مواجهتيهما أمام أقوى المرشحين للقب، لكن الخسارة أتت لكليهما بفارق هدف واحد، فالترشيحات قبل اللقاءين كانت تُشير إلى فوز كبير للمحرق والرفاع وهذا لم يتحقق.

صحيح الخسارة لاتُفيد نقطياً، ولكن عدم الخسارة بنتيجة كبيرة أمام المحرق والرفاع، أعطت المالكية والبحرين مؤشراً على أنهما بإمكانهما تحقيق شيء أفضل في المباريات القادمة، وبالتالي سننتظر ماسيقدمه الفريقان في الجولات المُقبلة ابتداءً من الأسبوع الثاني، فالبحرين سيُلاقي الشباب يوم الاثنين، وبنفس اليوم سيتواجه المالكية مع المنامة.

العدد 4396 - الجمعة 19 سبتمبر 2014م الموافق 25 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:07 ص

      أي رضا وأي بطيخ؟؟؟

      تحليلك للفريقين فاش............. كما هما الفريقين خاصة المالكية الذي مللنا من طريقة لعبه كل عام عجبي !! اين المهارات الفردية للاعبين؟ أين خطة المدرب؟ ماأراه في الملعب لعيبة تجري وراء الكرة بدون فكر أو خطة !! هناك لاعبين يجب الاشادة بهم مثل كريم فردان والمدافع جاسم محمد اخيرا اود من ادارة نادي المالكية توفير محاضر تثقيفي للاعبين لان الكرة في هذا العصر علم متطور ونفس ماقال المعلق السعودي مش تمبة تجري وراها

اقرأ ايضاً