العدد 4396 - الجمعة 19 سبتمبر 2014م الموافق 25 ذي القعدة 1435هـ

الفرق تستعد لانطلاق دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية غداً

المنامة – اللجنة الإعلامية 

19 سبتمبر 2014

أنهت الفرق المشاركة في دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية استعداداتها تأهباً للحدث الكروية الذي سينطلق يوم غد (الأحد) على صالة نادي الرفاع ويستمر حتى الثالث والعشرين من شهر أكتوبر المقبل بمشاركة (20) مركزاً شبابياً يمثلون مختلف المراكز الشبابية في البحرين.

وحرصاً منها على عدم التفريط في النقاط المتاحة حاولت استكشاف مكامن الضعف وعلاجها من خلال التدريبات الأخيرة التي حظيت باهتمام عالٍ وتركيز كبير، وخصوصاً بعد حضور الاجتماع الفني الذي عقدته اللجنة الفنية برئاسة محمد حسين وقدمت خلاله سيرين قمبر شرحاً وافياً عن قانون الدوري للحضور.

صالة المغفور له سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة بنادي الرفاع ستشهد سباقاً قوياً بين المراكز المشاركة عندما تنطلق ضربة البداية، وسيلجأ مدربو الفرق إلى مراقبة منافسيهم في المجموعة ذاتها؛ وذلك لوضع تصورات أولية عن اللاعبين قبل مواجهتهم.

ويشارك في الدوري 20 فريقاً هم: مركز شباب سند، مركز شباب الشاخورة، مركز شباب البسيتين، مركز شباب سافرة ومركز شباب المحرق يمثلون المجموعة الأولى، ويمثل المجموعة الثانية مركز شباب كرزكان، مركز شباب جدحفص، مركز شباب الزلاق، مركز شباب الرفاع الشرقي ومركز شباب سلماباد، ويمثل المجموعة الثالثة: بيوت الشباب، مركز شباب مدينة زايد، مركز شباب مدينة عيسى، مركز شباب الجنوب ومركز شباب البحير، ويمثل المجموعة الرابعة: مركز شباب الهملة، مركز شباب الوسطى، مركز شباب مدينة حمد، مركز شباب دمستان ومركز شباب السهلة الشمالية.

من جانبه، قامت اللجنة المنظمة بزيارة ميدانية لصالة نادي الرفاع الرياضية التي ستقام عليها منافسات الدوري من 21 سبتمبر الجاري لغاية 23 أكتوبر المقبل بمشاركة 20 فريقاً يمثلون المراكز الشبابية.

وتكون الوفد من مدير إدارة المراكز والهيئات الشبابية بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة نائب رئيس اللجنة المنظمة، نوار المطوع، ومدير الدوري عمر بوكمال، ورئيس اللجنة الإعلامية وليد يوسف ورئيس اللجنة الفنية محمد حسين ورئيس لجنة التجهيزات والتنظيم جمال العياضي وأمين سر الدوري هشام بوخماس ورئيس لجنة التسويق والترويج حسين بوخماس ورئيس لجنة العلاقات العامة وحمد الذوادي.

وقام الوفد بجولة ميدانية في كافة مرافق الصالة وأطلع على جاهزيتها لاحتضان النسخة الثانية من الدوري، اذ قامت المؤسسة العامة للشباب والرياضة من خلال إدارة المنشآت والمشاريع الرياضية بتهيئتها وتجهيزها من جميع النواحي لتكون لائقة لانطلاق الحدث الرياضي، وأبدى أعضاء اللجنة المنظمة ارتياحهم بما تم إنجازه في الصالة التي تزينت بصور راعي المسابقة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى وشعار الدوري والشركات الراعية، بالإضافة إلى إعداد بقية المرافق الأخرى مثل المكاتب الإدارية والقاعات وغرف تبديل الملابس والحكام ومواقف السيارات.

وأعربت اللجنة المنظمة عن خالص شكرها وتقديرها لمجلس إدارة نادي الرفاع برئاسة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة على تعاونهم وحرصهم على إنجاح الدوري من خلال توفير الصالة الرياضية وتسخير كافة خدماتها تحت تصرف اللجنة المنظمة للبطولة.

العدد 4396 - الجمعة 19 سبتمبر 2014م الموافق 25 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً