العدد 4396 - الجمعة 19 سبتمبر 2014م الموافق 25 ذي القعدة 1435هـ

انعقاد الاجتماع العام وطرح الكثير من النقاط

عقدت لجنة الحكام بالبطولة الخليجية 14 لمنتخبات الشباب الاجتماع العام برئاسة الإماراتي سالم ابوبكر النعمان من دولة الإمارات وعضوية الحكم الدولي عادل الحربي من الكويت ومقرر اللجنة جاسم سيادي من البحرين، وذلك بهدف توصيل كل التعليمات الخاصة بالبطولة للحكام المرافقين للفرق والحكام المدعوين.

وتتكون اللجنة من الحكم الدولي محمد الدولة من الإمارات، الدولي ناصر المظفر من دولة قطر، الدولي محمد الحناكي من السعودية، الدولي عادل البوناشي من الكويت، الدولي علي عبدالحميد عبدالنبي من البحرين، الدولي سالم الجامودي من عمان، المدعوين من سلطنة عمان الدولي حمد الريامي، من الإمارات الدولي علي حميد اليماحي.

ودار الحديث عن البروتوكول الجديد الذي سيتبع في البطولة وهو أول مرة يتم تطبيقه، وطريقة دخول الفرق الجديدة. كما تمت مناقشة وجود 5 كرات داخل الملعب كتجربة جديدة.

وقال رئيس اللجنة بأن الحكام من خيرة الحكام الدوليين بالخليج وعندهم باع طويل في الدوري المحلي والعربي والآسيوي، ومثال على ذلك الدولي ناصر مظفر من قطر يمتلك خبرة 18 سنة كحكم دولي، والدولي عادل بوناشي 12 سنة دولي، وانه كرئيس للجنة لديه الثقة في الحكام لإيصال البطولة لبر الأمان. والأهم لقاء الأحبة في البطولة الخليجية والتلاحم وتتويجه بنجاح البطولة وأن البحرين قادرة علي تنظيم وإنجاح كل البطولات لما تمتلكه من خبرة طويلة بفضل إصرار شبابها على التميز.

العدد 4396 - الجمعة 19 سبتمبر 2014م الموافق 25 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً